ديزني بلس تكشف عن أبرز الأعمال التي سيتم عرضها خلال الشهر الجاري

ديزني بلس

كشفت منصة ديزني بلس في مقطع فيديو قصير عن قائمة الأعمال التلفزيونية التي سيتم عرضها لأول مرة للجمهور في أوقات مختلفة من الشهر الجاري.

وبالتأكيد فإن المقطع القصير تتضمن الإعلان عن عرض الحلقات الجديدة من مسلسل المغامرة والكوميديا “السيدة مارفل” (Ms. Marvel)، الذي ستكون حلقته الخامسة متاحة للجمهور اعبتارًا من اليوم الأربعاء، على أن يتم عرض الحلقة الأخيرة يوم الأربعاء القادم.

وسيتضمن هذا الشهر أيضًا عرض الحلقة الثالثة من الموسم الثاني من مسلسل الرسوم المتحركة القصير “الصيف الرائع لميكي ماوس” (The Wonderful World of Mickey Mouse) الذي يتتبّع طلب صديقنا ميكي من أصدقائه أن يتذكروا الأحداث التي أدت إلى إطلاق الألعاب النارية، ومحاولتهم حل كارثة غامضة من خلال تبادل وجهات النظر فيما بينهم، ووفقًا لديزني فإن العرض الأول للحلقة الثالثة سيكون يوم 8 من الشهر الجاري.

أما بالنسبة للأعمال التي سيتم عرضها لأول مرة خلال الشهر الجاري، فإن قائمتها جاءت وفقًا للتالي:

  • الموسم الثالث من مسلسل “عرض الثانوية الغنائي: العرض الغنائي – المسلسل”

يعود مسلسل الكوميديا والموسيقي “عرض الثانوية الغنائي: العرض الغنائي – المسلسل” (High School Musical: The Musical – The Series) للجمهور في موسمه الثالث المكون من 8 حلقات، والذي يبدأ عرض حلقته الأولى يوم 27 من الشهر الجاري، على أن يتبعه عرض حلقة واحد أسبوعيًا من كل يوم أربعاء.

وتدور قصة المسلسل المبني على سلسلة أفلام “عرض الثانوية الغنائي” (High School Musical) حول مجموعة من طالبات وطلاب الثانوية الذين يقومون بإنتاج أفلام موسيقية للحصول على درجة الامتياز، بينما ستدور قصة الموسم الثالث حول توديعهم للفصل الدراسي في مخيم صيفي، وبالتأكيد فإن رحلة التخييم ستكون مليئة بالإثارة والحفلات الراقصة والأحداث الرومانسية.

  • فيلم “زومبي3”

سيكون الجمهور أيضًا على موعد مع العرض الأول لفيلم العائلة الموسيقي “زومبي3” (Zombies3) من إخراج بول هوين عن سيناريو دافيد لايت وجوسيف راسو، والذي يأتي إلينا يوم 15 من الشهر الجاري.

يتتبّع الفيلم الموسيقي قصة زيد (ميلو مانهايم) الذي يسعى للحصول على منحة دراسية رياضية، بينما تستعد أديسون (ميغ دونلي) لمنافسات التشجيع الدولية، لكن ظهور كائنات من خارج كوكب الأرض يتسبب في دخولهم في منافسة ستكون أكثر من منافسة ودية.

  • مسلسل “أميركا الجميلة”

يقدم المسلسل الوثائقي “أميركا الجميلة” (America the Beautiful) من إنتاج ناشيونال جيوغرافيك صورة مختلفة عن الأرض التي نعرفها، من خلال تسليطه الضوء على الحياة البرية في أميركا الشمالية، والتي يتم فيها إعادة تشكيل كوكب الأرض مستعرضًا التحديات الجديدة لمستقبل الأرض التي نحبها.

وكانت ديزني بلس قد طرحت الحلقات الستة من هذه السلسلة الوثائقية في يوم 4 يوليو (تموز) الجاري.


مينا سبوت

التاريخ: 6 يوليو 2022










الرابط المختصر: