وارنر براذرز تطرح مقدمة جديدة لفيلم الجريمة والحركة “The Batman”

روبرت باتينسون

أطلقت شركة وارنر براذرز مقطعًا جديدًا لفيلم الجريمة والحركة المرتقب الرجل الوطواط/The Batman، الذي سيكون متاحًا في دور السينما بشكل حصري في 4 مارس/آذار القادم، على أن يكون متاحًا بعد فترة زمنية غير محددة على خدمة HBO MAX.

يظهر في المقطع الجديد سيلينا كايل/المرأة القطة (تؤدي دورها زوي كرافيتز) وهي تحاول التعاون مع بروس وين/الرجل الوطواط (يؤدي دوره روبرت باتينسون)، حيثُ تطلب مقابلته باستمر من أجل التعاون معًا لإنقاذ مدينة جوثام، في وقت يظهر وين أنه لا يفعل شيء طوال الحديث معها على عكس عائلته التي اشتهرت بالعمل الخيري.

كما تضمن المقطع الجديد مطاردة وين بسيارته المشهورة أوزوالد كوبلبوت/البطريق (يؤدي دوره كولين فاريل)، وبينما يحاول إدوارد نيغما/ريدلر (يؤدي دوره بول دانو) الوصول إلى وين لسبب مجهول، فإن كايلتسعى جاهدة لمعرفة الهوية الحقيقية للرجل الوطواط من أجل التعاون معًا.

وفيلم “الرجل الوطواط” من إخراج مات ريفيس، الذي شارك في كتابة السيناريو مع الكاتب والممثل بيتر كرايغ، بالاستناد إلى سلسلة القصص المصوّرة التي كتبها بيل فينغر وبوب كين، بينما يضم طاقم التمثيل أندي سركيس بدور ألفرد، بالإضافة إلى جيفري رايت بدور المفوض جيمس غوردان، وبيتر سارسجارد بدور المدعي العام جيل غيلسون.


مينا سبوت

التاريخ: 28 ديسمبر 2021










الرابط المختصر: