هولو تطرح المقدمة الرسمية لمسلسل السيرة الذاتية القصير “The Dropout”

The Dropout

أطلقت خدمة هولو المقدمة الرسمية لمسلسل السيرة الذاتية القصير “The Dropout”، مشيرةً إلى أن العرض الأول للمسلسل المكوّن من ثمان حلقات سيكون في 3 مارس/آذار القادم.

تدور قصة السلسلة المحدودة “The Dropout” حول إليزابيث هولمز (تؤدي دورها أماندا سيفريد) التي حوّلت نجاحها في شركة ثيرانوس المتخصصة باختبارات الدم إلى مأساة، حيثُ تروي حلقات المسلسل القصة التي جعلت أصغر مليارديرة عصامية تفقد جميع النجاحات التي حققتها في ظرف أيام بصورة غير متوقعة.

ويُعرف عن هولمز أنها تركت الدراسة في جامعة ستانفورد في سن مبكرة من أجل تأسيس ثيرانوس المتخصصة باختبارات الدم، وأعلنت في عام 2014 عن ابتكار شركتها لجهاز إديسون الذي يكتشف الأمراض عن طريق وخزات الإبر بدون أن يتسبب بمعاناة للأشخاص، لكن سلسلة المقالات التي نشرتها صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية في عام 2015 أشارت إلى أن الاختبارات كانت هولمز تجريها في مختبرات أخرى.

ومسلسل “The Dropout” من إخراج مشترك بين كل من مايكل شوالتر، فرانشيسكا غريغوريني، وإريكا واتسون، في حين يضم فريق الكتابة الرئيسي تايلور دون، بالاشتراك مع ريبيكا جارفيس، فيكتوريا تومسون، ووي نينغ يو.

بينما يضم طاقم التمثيل نافين أندروز، بالإضافة إلى كيت بيرتون، ميشيل جيل، ليزا غاي هاملتون، ويليام ميسي، إليزابيث مارفيل، لوري ميتكالف، ديلان مينيت، ألان راك، سام واتيرستون، وميكايلا واتكينز.


مينا سبوت

التاريخ: 8 فبراير 2022










الرابط المختصر: