نتفليكس تكشف عن النظرة الأولى لفيلم الرومانسية النرويجي “ولي العهد المراهق”

ولي العهد المراهق

كشفت خدمة البث العالمية عن النظرة الأولى لفليم الرومانسية النرويجي “ولي العهد المراهق” (Royalteen)، والذي يبدأ عرضه العالمي الأول في 17 أغسطس (آب) القادم.

وبحسب ما ذكرت نتفليكس في الملخص فإن فيلم “ولي العهد المراهق” يروي قصة حب تدور حول تقبل الأخطاء والتغلب على المخاوف والشهرة على الإنترنت، وذلك حين تتأجج مشاعر الحب بين الأمير كارل يوهان (ماتياس ستورهاي) المعروف بـكالي لدى أصدقائه، وبين جارته الجديدة لينا (ينيس هويسيتر أسرسون)، التي تتردد لأسباب عديدة رغم انجذابها الشديد نحوه.

ولطالما كان كالي دائم الظهور في الصحف الشعبية والمدوّنات التي تنشر الشائعات والأقاويل، والتي كانت لينا نفسها تدير إحداها في الخفاء، حتى يكشف أمرها، لذا تدرك لينا بألم مدى صعوبة التحديات التي قد تترتب على علاقتها مع الملك المستقبلي، خاصة في ظل عدم اطلاع كالي أيضًا، ولا أي شخص آخر، على سرها الخطير الذي انتقلت على أثره مرغمة من مسقط رأسها.

ومسلسل “ولي العهد المراهق” المقتبس عن الكتاب الذي يحمل العنوان عينه للكاتبتين راندي فوجلهوج وآن جون هالفورسن، سيكون من إخراج بير أولاف سورينسن وإميلي بيك، بينما قامت الكاتبة إستر شارتوم هانسن بالاشتراك مع سورينسن بتطوير الكتاب إلى مشروع سينمائي.


مينا سبوت

التاريخ: 7 يوليو 2022










الرابط المختصر: