نتفليكس تكشف عن أحدث مسلسلاتها من جنوب أفريقيا “Justice Served”

العدالة المختطفة

أطلقت خدمة البث العالمية نتفليكس المقدمة الرسمية لمسلسل الإثارة “العدالة المختطفة” (Justice Served)، وهو أحدث مسلسلاتها التي تم إنتاجها في جنوب أفريقيا، مشيرةً إلى أن المسلسل المكوّن من 6 حلقات سيبدأ عرضه العالمي في 29 يوليو (تموز) الجاري.

تدور أحداث المحفوفة بالمخاطر داخل قاعة محكمة تقع في قبضة مختطفين في جنوب أفريقيا، وفيما تشتدّ التوترات والصراعات في الشوارع مهددة بتقسيم الدولة والعائلات والأصدقاء، فإن مصير آلان هارفي (مورنيه فيزر) الشاب ذي البشرة البيضاء المتهم بقتل شاب من ذوي البشرة السوداء متروك للعامة للتصويت على قرار إعدامه أو تبرئته.

ووفقًا لما جاء في الملخص الرسمي الذي نشرته نتفليكس، فإن مسلسل “العدالة المختطفة” يروي قصة “مناضل من أجل الحرية وأتباعه الذين يضمرون مخططات سرية، ويفرضون سيطرتهم على قاعة محكمة رغبة منهم في دفع العامة لاتخاذ قرار ما إذا كان المتهم يستحق الإعدام أم لا، ليشعلوا بذلك توترًا كبيرًا في العالم، ويعرضوا حياة الناس البسطاء لحالة من الفوضى.

ومسلسل “العدلة المختطفة” من إخراج جوزوا مالهيرب،  زويليثو راديبي، ورولي نيكيوي، بينما يضم طاقم التمثيل خلوملا داندالا، بالإضافة إلى بالانس دلادلا، ليراتو مفليزي، أنطون جيفثا، موتشابي تايليلي، جاك ديفنيرين، تيسيتسو ثوكا، بوكانغ فيلاني، أليكس مكغريغور، دينيو راسيدايل، بانتش غازيلا، سيا زابا.


مينا سبوت

التاريخ: 8 يوليو 2022










الرابط المختصر: