نتفليكس تطرح المقطع الترويجي للموسم الأخير من سلسلة السيرة الذاتية “عندليب المكسيك”

عندليب المكسيك

أطلقت خدمة البث العالمية نتفليكس المقطع الترويجي الرسمي للموسم الثالث والأخير من سلسلة السيرة الذاتية (عندليب المكسيك) لويس ميغيل: المسلسل/Luis Miguel: The Series، مشيرةً إلى أن العرض الأول للموسم الثالث سيكون في الـ28 من أكتوبر/تشرين الأول القادم.

تروي سلسلة السيرة الذاتية “لويس ميغيل: المسلسل” قصة نجم الغناء المكسيكي لويس ميغيل (يؤدي دوره دييغو بونيتا) الذي أسر قلوب الجماهير في أمريكا اللاتينية وما عداها لعقود عديدة، والذي نال شهرة عالمية واسعة وضعته في مصاف المغنين الأكثر مبيعًا بعدما باع مائة مليون نسخة من ألبوماته على مستوى العالم.

في الموسم الثالث من “لويس ميغيل: المسلسل” يواصل “عندليب المكسيك” سرد قصتة في المكسيك، من خلال تناول قصة حياته المهنية في أوج ازدهارها، بعد أن أطلق أغنية ثنائية مع فرانك سيناترا، وهو يستعد لإصدار ألبومه التالي مع فريقه الجديد بقيادة باتريسيو روبليز الطموح (يؤدي دوره بابلو كروز غيريرو).

وتستمر قصة الموسم الثالث والأخير، الذي يضم شخصيات جديدة، في تقديم القصة على خطين زمنيين مختلفين، نتتبع في أحدهما ميغيل في سعيه نحو تعزيز مسيرته المهنية في الأسواق الناطقة باللغة الإنجليزية، ويتعرف على ماريا كاراي (تؤدي دورها خادي إوين)، بينما نجده على الجانب الآخر يواجه تحديات شخصية ومهنية جديدة تهدد كل ما سعى من أجله طيلة حياته المهنية التي استمرت لـ30 عامًا.


مينا سبوت

التاريخ: 1 أكتوبر 2021










الرابط المختصر: