نتفليكس تطرح المقطع الترويجي للموسم الأخير من سلسلة الفانتازيا “لوسيفر”

لورين جيرمان وتوم إيليس

أطلقت منصة البث العالمية نتفليكس المقطع الترويجي الرسمي للموسم الأخير من مسلسل لوسيفر/ Lucifer المكوّن من 10 حلقات، مشيرةً إلى أن الموسم السادس من سلسلة الفانتازيا التي انطلقت قبل خمسة أعوام سيكون متاحًا في العاشر من سبتمبر/أيلول القادم.

يروي مسلسل “لوسيفر” قصة ملك الجحيم لوسيفر (يؤدي دوره توم إيليس) الذي ضاق ذرعًا بشخصيته، فيتخلى عن عرشه ويهجر مملكته متجها إلى لوس أنجلوس المدينة الصاخبة في كاليفورنيا، حيث يجد متعته في معاونة قسم شرطة لوس أنجلوس، خاصة المحققة البارعة كلوي ديكر (تؤدي دورها لورين جيرمان).

في الموسم الأخير من سلسلة الفانتازيا “لوسيفر” الذي أشار المقطع الترويجي إلى أنه “لابد لكل الأمور السيئة من نهاية”، نشاهد في مقدمة المقطع استجواب المحقق كارول (يؤدي دوره سكوت بوتر) لكل من لوسيفر وكلوي، قبل أن تأخذ الأمور منحًا مختلفًا عندما تذهب كلوي برفقة لوسيفر إلى الجحيم، مما يدل على اقتراب نهاية العالم.

ومع عودة ملك الجحيم إلى الأرض نرى في نهاية المقطع الترويجي جولة قتال عنيفة بين لوسيفر وكلوي، يظهر فيها اندهاش لوسيفر من شخصية كلوي، إذ نشاهده يقول لها: “كان مستحيلًا إن أتوقع هذا”، وهو ما سجعلنا ننتظر حتى الحلقة الأخيرة لمعرفة الإجابة على سؤال ماذا سيفعل ملك الجحيم حين يبدأ العالم بالانهيار إثر حكمه دون رادع؟

 


مينا سبوت

التاريخ: 11 أغسطس 2021










الرابط المختصر: