نتفليكس تطرح المقدمة الرسمية لمسلسل المغامرة الكوري “The Silent Sea”

بحر السكون

أطلقت خدمة البث العالمية نتفليكس المقدمة الرسمية للموسم الأول من مسلسل المغامرة والغموض الكوري بحر السكون/The Silent Sea المكوّن من ثمان حلقات، مشيرةً إلى أن العرض الأول للمسلسل سيكون في 24 ديسمبر/كانون الأول القادم.

تدور قصة مسلسل “بحر السكون” المستوحى من الفيلم القصير للمخرج تشوي هانغ يونغ الذي يحمل العنوان عينه حول سونغ جيان (تؤدي دورها باي دونا)، وهي عالمة أحياء فلكية تُرسل مع فريق النخبة إلى منشأة أبحاث كورية منعزلة على سطح القمر من أجل إنقاذ الأرض من الدمار نتيجة لاستنزاف مواردها الطبيعية.

لكن جيان بعد وصولها إلى سطح القمر تبدأ بإثارة التساؤلات عمّا جرى في منشأة الأبحاث الكورية، وأثناء بحثها عن أجوبة على هذه الأسئلة تقع مع باقي أعضاء الفريق في مآزق غامضة، ويواجهون أحداثًا غير متوقعة تحدث في الفضاء الخارجي أثناء بحثهم عن قرائن لإنقاذ الأرض.

وهنا تبدأ المجموعة التي تشارك مع جيان في هذه المهمة المحفوفة بالمهالك تكشف عن أخطر أسرار القمر، والتي سيكون من بينها البحث عن إجابة على سؤال حين يكون معدل النجاة هو 10 بالمائة.. فكيف لطاقم الرحلة أن ينجو؟ أو ما هو اللغز الكامن وراء تلك القاعدة المهجورة على سطح القمر؟

ومسلسل “بحر السكون” من إخراج تشوي هانغ يونغ عن سيناريو بارك إيون كيو، بينما يضم طاقم التمثيل غونغ يو، بالإضافة إلى لي جون، كيم سون يونغ، لي مو سينغ، ولي سونغ ووك، وهو من إنتاج ارتيست استديو.


مينا سبوت

التاريخ: 12 ديسمبر 2021










الرابط المختصر: