نتفليكس تطرح المقدمة الرسمية لمسلسل الدراما المحدود “Inventing Anna”

آنا تحت المجهر

أطلقت خدمة البث العالمية نتفليكس المقدمة الرسمية للمسلسل المحدود آنا تحت المجهر/Inventing Anna بدون أن تذكر عدد حلقات السلسلة المستوحاة من مقال الصحفية جيسيكا بريسلر “كيف خدعت آنا ديلفي رواد حفلات نيويورك” الذي نشر في مجلة نيويورك قبل أكثر من عامين، لكنها أشارت إلى أن العرض الأول للمسلسل سيكون في 11 فبراير/شباط 2022.

يتتبّع مسلسل “آنا تحت المجهر” قصة محاولة صحفية تسعى إلى إثبات ذاتها في قضية آنا ديلفي (تؤدي دورها جوليا غارنر)، الوريثة الألمانية لثروة ضخمة وأسطورة تطبيق إنستغرام، التي سرقت قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في نيويورك؛ وسرقت أموالهم كذلك، لكن السؤال هل ديلفي أكبر محتالة في نيويورك؟ أم هي مجرد صورة جديدة للحلم الأمريكي؟

عبر حلقات المسلسل نتعرّف أكثر على الرابط الفكاهي المظلم الذي شكلته ديلفي مع الصحفية على مبدأ صراع الاضداد القائم على الحب والكراهية، إذ بينما تنتظر ديلفي المحاكمة، فإن الصحفية تسابق الزمن للإجابة عن السؤال الأكبر في نيويورك: من تكون آنا ديلفي؟

ومسلسل “آنا تحت المجهر” هو من إخراج ديفيد فرانكل، بالإضافة إلى زينغا ستيوارت وتوم فريكا، عن سيناريو الكاتبة شوندا رايمز، بينما ضم طاقم التمثيل آنا كلومسكي، إلى جانب أريان مؤيد، لافيرن كوكس، أندرس هولم، جيف بيري، تيري كيني، كاتي لويس، آنا ديفير سميث، وألكسيس فلويد.


مينا سبوت

التاريخ: 16 يناير 2022










الرابط المختصر: