نتفليكس تطرح المقدمة الرسمية لمسلسل الدراما التركي “منتصف الليل في بيرا بالاس”

منتصف الليل في بيرا بالاس

أطلقت نتفليكس المقدمة الرسمية لمسلسل الدراما التركي منتصف الليل في بيرا بالاس/Midnight at the Pera Palace المقتبس عن الكتاب الواقعي للكاتب تشارلز كينغ الذي يحمل العنوان عينه، مشيرةً إلى أن العرض الأول للمسلسل المكوّن من ثمان حلقات سيكون في 3 مارس/آذار القادم.

يحكي مسلسل “منتصف الليل في بيرا بالاس” قصة الصحفية الشابة إسراء ومواجهتها في فندق بيرا بالاس الأسطوري في إسطنبول، عندما تكتشف بالصدفة أثناء كتابتها مقالة عن الفندق أن إحدى الغرف التاريخية هي بوابة لعام 1919، فتندفع إلى الماضي لتجد نفسها في خضم مؤامرة سياسية ضد مصطفى كمال أتاتورك، مؤسس الدولة التركية الحديثة.

ويتحتم على إسراء العمل يدًا بيد مع أحمد، مدير الفندق غريب الأطوار، لتنقذ مسار تاريخ تركيا ومستقبلها، رغم خطورة إسطنبول في عام 1919، وحين تلتقي إسراء بالشاب الوسيم والغامض هاليت، ومالك أخطر نادٍ في إسطنبول، تُدرك أن الأمور في إسطنبول 1919 ليست كما تبدو عليه، ولا الأشخاص يكونون كما يدعون.

ومسلسل “منتصف الليل في بيرا بالاس” من إخراج إيمري شاهين عن سيناريو إليف عثمان، بينما يضم طاقم تمثيل الأدوار الرئيسية هازل كايا، بالإضافة إلى صلاح الدين باشالي، وجيمس شالمرز.


مينا سبوت

التاريخ: 7 فبراير 2022










الرابط المختصر: