نتفليكس تطرح المقدمة الرسمية للموسم الرابع من مسلسل “Cobra Cai”

كوبرا كاي

أطلقت خدمة البث العالمية نتفليكس المقدمة الرسمية للموسم الرابع من مسلسل كوبرا كاي/Cobra Kai المكوّن من 10 حلقات، مشيرة إلى أن العرض الأول للمسلسل سيكون في 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

يتتبّع الموسم الرابع من سلسلة الحركة الكوميدية “كوبرا كاي” مدرستي مياغي دو وإيغل فانغ، وهما تتعاونان للإطاحة بمدرسة “كوبرا كاي” في بطولة الوادي تحت 18 عامًا للكاراتيه، ومن يخسر عليه اعتزال ممارسة الكارتيه.

وبينما تحاول سامانثا (تؤدي دورها ماري ماوزر) وميغيل (يؤدي دوره شولو ماريدونيا) الحفاظ على تحالف المدرسة، ويراهن روبي (يؤدي دوره تانر بوكانان) بكل ما يملك في “كوبرا كاي”، فإن مصير الوادي يصبح في وضع أخطر من أيّ وقت مضى.

حيث يقدم الموسم الرابع على مجموعة من الأسئلة تبدأ بما هي الحيل التي يضمرها كريس (يؤدي دوره مارتن كوف)؟ ولن تنتهي مع أسئلة هل سيتمكن دانييل لاروسو (يؤدي دوره رالف ماتشيو) وجوني لورنس” (يؤدي دوره وليام زابكا) من نسيان خصومتهما التي امتدت لعقود والتغلب على كريس؟ أم هل ستصبح مدرسة “كوبرا كاي” واجهة الكاراتيه في الوادي؟

ومسلسل “كوبرا كاي” من تأليف مشترك بين جوش هيلد، جون هورويتز، هايدن شلوسبيرغ، وروبرت مارك كامين، والأسماء الثلاثة الأولى شاركت أيضًا في إخراج حلقات المواسم الثلاثة الأخيرة، وتدور قصة المسلسل حول لارسو وجوني اللذان يجدان أنفسهما في منتصف العمر يتنافسان في فنون الدفاع عن النفس مرة أخرى، ذلك بعد مرور فترة زمنية طويلة على مباراة بطولة الوادي للكارتيه في عام 1984.


مينا سبوت

التاريخ: 12 ديسمبر 2021










الرابط المختصر: