نتفليكس تطرح المقدمة الرسمية للمسلسل الكرتوني “Tekken: Bloodline”

Tekken: Bloodline

أطلقت نتفليكس المقدمة الأولى لمسلسل الرسوم المتحركة “Tekken: Bloodline” المقتبس من سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة القبضة الحديدية (Tekken)، مشيرة إلى أن العرض الأول للمسلسل الكرتوني سيكون في وقت لاحق من العام الجاري، بدون أن تضيف أي تفاصيل أخرى.

تقول نتفليكس في المخلص الرسمي للسلسلة الكرتونية: “القوة هي كل شيء”، حيث يتعلّم جين كازاما فنون الدفاع عن النفس من عائلته، بعد أن تقوم والدته بتعليمه فنون الدفاع عن النفس التقليدية على طريقة “كازاما” في سن مبكرة.

وعلى الرغم من ذلك فإن جين كان عاجزًا عندما ظهر شر وحشي فجأة ودمر كل شيء عزيز عليه وغير حياته إلى الأبد، ومع غضبه من نفسه لعدم تمكنه من إيقافه، يتعهد جين بالانتقام ويسعى للحصول على القوة المطلقة لتحقيق هدفه، وهو ما يأخذه في مسعاه إلى المعركة المطلقة على المسرح العالمي للمشاركة ببطولة ملك القبضة الحديدية.

ويظهر في المقدمة القصيرة التي تكشف عن اللقطات الأولى من السلسلة الكرتونية كيف أن والدة جين تقوم بتدريبه بشكل مكثف، قبل أن يستخدم هذه التدريبات في عراك في الغابة مع مجموعة من الشبان المتنمرين، ثم وفي لقطات سريعة تكشف لنا المقدمة عن الشر الوحشي الذي بهاجم منزل عائلة جين، ومن ثم ننتقل في لقطات متلاحقة لمشاهدة جين الذي لا يزال بحاجة للمزيد من القوة والتدريبات حتى يتمكن من تحقيق غايته المتمثلة بالانتقام لمقتل والدته.


مينا سبوت

التاريخ: 21 مارس 2022










الرابط المختصر: