نتفليكس تطرح المقدمة الرسمية للمسلسل الوثائقي “Our Great National Parks”

محمياتنا الوطنية العظيمة

أطلقت نتفليكس المقدمة الرسمية للمسلسل الوثائقي محمياتنا الوطنية العظيمة/Our Great National Parks، مشيرةً إلى أن العرض الأول للسلسلة الوثائقية سيكون في 13 أبريل (نيسان) القادم.

في السلسلة الوثائقية “محمياتنا الوطنية العظيمة” يدعو باراك أوباما، الرئيس الـ44 للولايات المتحدة، الجمهور إلى التعرّف على الطبيعة من خلال رحلته التي يكشف لنا فيها عن أكثر المحميات الوطنية شهرة مختلف القارات الخمس على مستوى العالم، والتي تظهر كأنها احتفاء بالحياة البرية التي يدعونا لاكتشاف قوتها وتأثيرها على كوكبنا.

ويقدم لنا أوباما في هذه السلسلة المليئة بالمفاجأت قصة إحدى المحيمات في كل حلقة، وذلك من خلال الحياة اليومية للسكان المحليين، والعلاقة المتغيّرة للإنسان مع الحياة البرية التي يعيش فيها أنواع مختلفة من الحيوانات نجهل وجودها، بالإضافة لاقتراحه طرق جديدة للحفاظ على هذه المحميات من أجل الأجيال القادمة.

ومن الأمريكيتين إلى آسيا مرورًا بأفريقيا نذهب مع الرئيس السابق للولايات المتحدة في رحلة نستكشف فيها أهمية الحياة البرية بالنسبة لكوكبنا، كما يوضح لنا في المقدمة الرسمية حين يخبرنا أنه: “عندما بدأت البشرية في حماية هذه الأماكن البرية لم تكن تدرك بعد حجم أهميتها”، قبل أن يظهر مجددًا موضحًا كلامه بأن التكوين البيولوجي للحيوان الكسلان يساعدنا على مقاومة أمراض السرطان، الملاريا، بالإضافة إلى الجراثيم.


مينا سبوت

التاريخ: 16 مارس 2022










الرابط المختصر: