نتفليكس تطرح المقدمة الرسمية لفيلم الكوميديا الرومانسي “Mixtape”

شريط منوعات

أطلقت خدمة البث التدفقي العالمية نتفليكس المقدمة الرسمية لفيلم الكوميديا الرومانسي شريط منوعات/Mixtape للمخرجة فاليري وايس عن سيناريو الكاتب ستاسي مينيار، الحائزة على جائزة أفضل عمل روائي ورسوم متحركة في مهرجان ReFrame للعام الجاري، مشيرةً إلى أن العرض الأول للفيلم سيكون في الثالث من ديسمبر/كانون الثاني القادم.

تدور أحداث فيلم “شريط منوعات” الذي مدته 93 دقيقة في ليلة رأس السنة من عام 2000، حين تكتشف الفتاة اليتيمة وغريبة الأطوار بيفرلي مودي (تؤدي دورها جيما بروك ألين) البالغة من العمر 12 عامًا شريط أغانٍ تالفًا أعدّه والداها المراهقان.

وترى بيفرلي أن شريط الأغاني الذي وجدته سيمنحها فرصة للتعرف على والديها أكثر، كونها تربت في كنف جدتها غيل (تؤدي دورها جولي باوين)، والتي كانت أيضًا أمًا مراهقة في السابق، وكان يصعب عليها التحدث عن ابنتها الراحلة. فتنطلق في رحلة للبحث عن جميع الأغاني المسجلة في الشريط.

وفي أثناء ذلك، تبدأ بيفرلي بتكوين صداقات مع جارتها الغريبة إيلين (تؤدي دورها أودري شيه)، ونيكي القاسية لدرجة مخيفة (تؤدي دورها أولغا بيتسا)، وصاحب متجر التسجيلات أنتي (يؤدّي دوره نيك ثون) المعارض لكل أمر، والذي يقع على عاتقه مهمة العثور على التسجيلات، وتوطيد العلاقة بين الجدة غيل وحفيدتها بيفرلي.


مينا سبوت

التاريخ: 12 نوفمبر 2021










الرابط المختصر: