نتفليكس تطرح المقدمة الرسمية لفيلم الرسوم المتحركة “Back to the Outback”

العودة للبراري

أطلقت خدمة البث التدفقي العالمية نتفليكس المقدمة الرسمية لفيلم الرسوم المتحركة الكوميدي العودة للبراري/Back to the Outback الذي تبلغ مدته 95 دقيقة، مشيرةً إلى أن الفيلم الكرتوني المخصص للصغار سيكون متاحًا في الـ10 من ديسمبر/كانون الأول القادم.

يتتبّع “العودة للبراري” قصة ضجر مجموعة متنوعة من المخلوقات الأسترالية الفتاكة من احتجازها في بيت الزواحف حيث يحدق بها البشر وكأنها وحوش خطيرة، مما يدفعها للتخطيط لعملية هروب جريئة من حديقة الحيوانات إلى البراري، وهي بيئة تنسجم فيها مع محيطها دون أن يحكم عليها وفقًا لحجمها وأنيابها.

تقود مادي (تؤدي التعليق الصوتي آيلا فيشر) المجموعة، وهي أفعى سامة طيبة القلب، والتي تتحد مع زوي (تؤدي التعليق الصوتي ميراندا تابسل) السحلية الشيطانية الواثقة من نفسها، وفرانك (يؤدي التعليق الصوتي غاي بيرس) العنكبوت الزغب الذي أتعسه الحب، ونايجل (يؤدي التعليق الصوتي آنغس إيمري) العقرب الحساس.

ولكن عندما ينضم خصمهم اللدود وسيم الطلعة (يؤدي التعليق الصوتي تيم مينشن)، الكوالا الجميل والبغيض في آن معًا، على نحو مفاجئ إلى محاولة الهرب، لا تجد “مادي” ورفاقها مفرًا من اصطحابه، لتنطلق المجموعة في رحلتهم البرية المثيرة والمرحة عبر ربوع أستراليا.

وفيما يطاردهم تشاز (يؤدي التعليق الصوتي إريك بانا)، حارس حديقة الحيوان، وتابعه الصغير الباحث عن المغامرة (يؤدي التعليق الصوتي ديزل لا توراكا) في محاولة للإمساك بهم من أجل إعادتهم إلى بيت الزواحف، تحاول المجموعة التي تقودها مادي التأكيد على أن اختلاف الآخرين عنا لا يُنقص من جمالهم شيئًا.

وفيلم “العودة للبراري” من إخراج كلير نايت وهاري كريبس عن سيناريو غريغوري ليسانس بالاشتراك مع كريبس، بينما يضم فريق التعليق الصوتي رايتشل هاوس، إلى جانب كيث أوربان، سيليست باربر، وين نايت، لاكلان روس باور، جاكي ويفر.


مينا سبوت

التاريخ: 9 نوفمبر 2021










الرابط المختصر: