نتفليكس تطرح المقدمة الرسمية لفيلم الدراما الرياضية “كدمات وصدمات”

كدمات وصدمات

أطلقت خدمة البث العالمية نتفليكس المقدمة الرسمية لفيلم الدراما الرياضية كدمات وصدمات/Bruised من بطولة وإخراج هالي بيري الحائزة على جائزة الأوسكار عن سيناريو الكاتبة ميشيل روزينفارب، مشيرةً إلى أن العرض الأول للفيلم الدرامي سيكون في الـ24 من نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

تدور قصة فيلم “كدمات وصدمات” الذي تبلغ مدته 129 دقيقة حول جاكي جاستس (تؤدي دورها هالي بيري) لاعبة الفنون القتالية المختلطة التي تخلت عن الرياضة بسبب هزيمة مهينة، ورغم تعثر حظها لفترة وغضبها وندمها بعد مرور سنوات على آخر نزال خاضته، إلا أن حبيبها ومديرها ديزي (يؤدي دوره إيدن كانتو) يقنعها بالمشاركة في قتال وحشي سري.

بعد هذا القتال تستطيع جاستس أن تجذب اهتمام منظم مباريات دوري القتال (يؤدي دوره شامير أندرسون) الذي يعدها بأن تستعيد دفة حياتها على الحلبة، لكن رحلتها للعودة تتخذ منحى شخصيًا غير متوقع عندما يظهر أمام عتبة بابها ماني (يؤدي دوره داني بويد جونيور)، وهو ابنها الذي تخلت عنه وهو رضيع.

ويشارك في بطولة “كدمات وصدمات” إلى جانب بيري الذي يعد هذا الفيلم أول تجربة إخراجية لها، أدريان لينيكس، شيلا أتيم، فالنتينا شيفتشينكو، وستيفن ماكينلي هندرسون.


مينا سبوت

التاريخ: 18 أكتوبر 2021










الرابط المختصر: