نتفليكس تطرح المقدمة الرسمية لفيلم الدراما السياسي “Silverton Siege”

حصار سيلفرتون

أطلقت نتفليكس المقدمة الرسمية لفيلم الإثارة والحركة حصار سيلفرتون/Silverton Siege المستوحى من أحداث حقيقية، مشيرة إلى العرض العالمي الأول للفيلم سيكون في 27 أبريل (نيسان) القادم.

تقع أحداث الفيلم في جنوب أفريقيا إبان فترة التمييز العنصري التي ابتعتها حكومة الأقلية البيضاء ما بين عام 1954 – 1990، حيثُ يقرر شابان وفتاة الاستيلاء على بنك واحتجازه إثر فشل حركة تخريبية أرادوا تنفيذها بهدف جذب الانتباه للتمييز العنصري التي كانت تعاني منه البلد الأفريقي.

وفي هذا الفيلم السياسي “حصار سيلفرتون” سنتعرف على القصة الحقيقية لثلاثة مناضلين لأجل الحرية يتبعون تنظيم “رمح الأمة”، والذين يدركون أثناء مهمتهم الخطرة لتخريب مستودع نفط أن ثمة شخص نصب لهم كمينًا، فالشرطة بانتظارهم وهي على أهبة الاستعداد لاعتقالهم، وهو ما ينجم عن هذا الكمين مطاردة شرسة ومميتة، مما يقودهم للبحث عن مأوى بداخل أحد البنوك.

ويجمع الثلاثة على أنّ شخصًا ما، وقد يكون واحدًا منهم، “إمبيبي”، أي خائن وجاسوس للشرطة، ولكن يبقى السؤال، من هو؟ ويزداد الضغط وتتصاعد حدة التوتر بينهم في البنك، فجميع هؤلاء المتورطين في الأمر لديهم قاسم مشترك، وهو النضال لأجل الحرية. وعندما يدرك الثلاثي أن خيارهم الوحيد هو السجن أو الموت، يقررون التفاوض من أجل إطلاق سراح “نيلسون مانديلا”.

وفيلم “حصار سيلفرتون” من إخراج ماندلا والتر دوب عن سيناريو سابيلو مجيدي، بينما يضم التمثيل ثابو راميتسي، بالاشتراك مع نوكسولو دلاميني، ستيفان إيراسموس، وأرنولد فوسلو.


مينا سبوت

التاريخ: 24 مارس 2022










الرابط المختصر: