نتفليكس تطرح المقدمة الرسمية لفيلم الرسوم المتحركة الرومانسي “Bubble”

فقاعات

أطلقت نتفليكس المقدمة الرسمية لفيلم الرسوم المتحركة الرومانسي فقاعات/Bubble للمخرج تيتسورو أراكي عن سيناريو غين أوروبوتشي، مشيرةً إلى أن العرض العالمي للفيلم الرومانسي سيكون في 13 مايو/أيار القادم.

تقع أحداث الفيلم الكرتوني الرومانسي “فقاعات” في طوكيو، بعد أن اكتسحت العالم فقاعات تتحدى قوانين الجاذبية لتصبح العاصمة الآسيوية المعزولة عن العالم ملعبًا لمجموعة من الشابات والشباب الذين فقدوا عوائلهم، وتتحول إلى ميدان قتال لمعارك فريق الوثابة وهم يثبون من مبنى لآخر.

وعندما يقوم هيبيكي (يؤدي التعليق الصوتي جون شيسون)، الشاب الماهر الشهير بأسلوبه الخطير في اللعب بأداء حركة متهورة في أحد الأيام، فإنه يهوي في البحر الذي تنحني فيه الجاذبية، إلا أن أوتا (تؤدي التعليق الصوتي ريريا)، وهي فتاة تملك قوى غامضة، تظهر فجأة وتنقذ حياته، وبعد ذلك، يسمع الثنائي صوتًا فريدًا لا يمكن لغيرهما سماعه، حيثُ يؤدي ظهور أوتا أمام هيبيكي ولقائهما إلى اكتشاف سيغير من العالم.

ويضم طاقم التعليق الصوتي الداعم في الفيلم الكرتوني الرومانسي أليس هيروسي بدور ماكوتو، بالإضافة إلى مامورو ميانو بدور شين، يوكي كاجي بدور كاي، ساياكا سينبونغي بدور أوساغي، تاسوكو هاتاناكا بدور القائد دينكي نينجا، مارينا إينوي بدور القائد المتعهد، وشين إيتشيرو ميكي بدور القائد كانتو ماد لوبستر.


مينا سبوت

التاريخ: 1 مارس 2022










الرابط المختصر: