نتفليكس تطرح المقدمة الرسمية لفيلم الرعب والجريمة “Texas Chainsaw Massacre”

مجزرة منشار تكساس

أطلقت خدمة البث العالمية نتفليكس المقدمة الرسمية لأحدث النسخ السينمائية المقتبسة عن سلسلة أفلام الرعب والجريمة مجزرة منشار تكساس/Texas Chainsaw Massacre، مشيرةً إلى أن الفيلم الذي يحمل عنوان “مجزرة منشار تكساس: من جديد” سيكون متاحًا للجمهور في 18 فبراير/شباط الجاري.

في النسخة القادمة من سلسلة الرعب الكلاسيكية “مجزرة منشار تكساس” تقرر ميلودي (تؤدي دورها سارا ياركين) وشقيقتها المراهقة ليلا (تؤدي دورها إلسي فيشر)، الاتجاه مع صديقيهما دانتي (يؤدي دوره جيكوب لاتيمور) وروث (تؤدي دورها نيل هادسون) إلى بلدة نائية تدعى هارلو في تكساس للبدء في مشروع تجاري جديد مثالي.

لكن سرعان ما يتحول حلمهم إلى كابوس مروع عندما يتسببون في إزعاج موطن ليذرفيس عن طريق الخطأ، بعد حوالي 50 عامًا من الاختباء، وهو السفاح المُختل الذي لا يزال إرثه الملطخ بالدماء يطارد سكان المنطقة، من بينهم سالي هارديستي (تؤدي دورها أولوين فويري)، وهي الناجية الوحيدة من مذبحة 1973 الشهيرة، والعازمة على الانتقام.

وفيلم “مجزرة منشار تكساس” المستوحى من الشخصيات التي ابتكرها كيم هينكل وتوبي هوبر لأول مرة في الفيلم الذي صدر بالعنوان عينه في 1974، سيكون من إخراج ديفيد بلو غارسيا، في تجربته الإخراجية الثانية، عن سيناريو عن قصة فيدي ألفاريز ورودو ساياغويز، وسيناريو كريس توماس ديفلين.


مينا سبوت

التاريخ: 1 فبراير 2022










الرابط المختصر: