نتفليكس تطرح المقدمة الرسمية لسلسلة الرعب الدنماركية “Elves”

جزيرة الجن

أطلقت خدمة البث التدفقي العالمية نتفليكس المقدمة الرسمية للموسم الأول لسلسلة الرعب الدنماركية جزيرة الجن/Elves (Nisser) المكوّن من ست حلقات، مشيرةً إلى أن العرض الأول للسلسلة سيكون في الـ28 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

تدور أحداث “جزيرة الجن” حول عائلة مكوّنة من أربعة أشخاص تحاول أن توطد علاقتها الأسرية في عيد الميلاد، فتسافر إلى جزيرة نائية تقع في الأرخبيل الدنماركي، لتجدها تحت سيطرة أعضاء ينتمون لجماعة دينية متشددة، ويعيشون في توازن مع مخلوقات شرسة في الغابة يتضح أنها جن.

إلا أنه مع وصول العائلة إلى تلك الجزيرة النائية سرعان ما يختل ذلك التوازن بشكل غير مقصود حين تعثر فتاة في تلك العائلة على صغير من صغار الجن وتحضره إلى المنزل، ليجد جميع من يعيشون على الجزيرة أنفسهم في معركة حياة أو موت، من أجل الإيمان والعائلة والنجاة، حيثُ عليهم أن يواجهوا تلك المخلوقات الحقيقيّة والمتوحشة التي ألهمت التراث الشعبي والأساطير.

وسلسلة الرعب “جزيرة الجن” المستوحاة فكرته الأصلية من الكاتبين جانيك تاي موشولت وكريستيان بوتاليفو، من إخراج روني إزرا عن سيناريو ستيفان جاورسكي، بينما يضم طاقم التمثيل سونيا ستين، إلى جانب ميلو توك بيندكس كامبانيل، آن إليونورا جورغيسن، فيفليل سوغارد هولم، راسموس هاميريش، بيدر توماس بيدرسن، ليلا نوبل، ولوكاس لوكين.


مينا سبوت

التاريخ: 9 نوفمبر 2021










الرابط المختصر: