نتفليكس تطرح المقدمة الرسمية الأولى لمسلسل المغامرة “Vikings: Valhalla”

فايكنغ: فالهالا

كشفت خدمة البث العالمية نتفليكس عن المقدمة الرسمية الأولى لمسلسل المغامرة والحركة التاريخي فايكنغ: فالهالا/Vikings: Valhalla المكوّن موسمة الأول من 24 حلقة، مشيرةً إلى أن العرض الأول للمسلسل الذي تقع أحداثه بعد مائة عام من مسلسل فايكنغ/Vikngs سيكون في 25 فبراير/شباط القادم.

تدور أحداث مسلسل “فايكنغ: فالهالا” من كتابة جيب ستيوارت قبل ألف عام وتحديدًا في بداية القرن الـ11 حول الشخصيات الإسكندنافيّة التي عرفها التاريخ، من أمثال الرحالة التاريخي ليف إريكسون (يؤدي دوره سام كورليت)، وشقيقته العنيفة والعنيدة فريديس إريكسدوتر (تؤدي دورها فريدا غوستافوس)، والأمير الإسكندنافي الطموح هارالد سيغردسون (يؤدي دوره ليو سوتر).

إذ أنه في الوقت الذي تصل حدة التوترات بين الإسكندنافيين والعائلة الملكية الإنجليزية إلى حافة الانهيار الدموي، وفيما يتصادم الإسكندنافيون أنفسهم حول معتقداتهم المسيحية والوثنية، تشرع هذه الشخصيات الإسكندنافيّة الثلاث في رحلة ستأخذهم عبر المحيطات وساحات المعارك من كاتيغات إلى إنجلترا وما وراءها، في قتالهم من أجل النجاة والسمو.

ويضم طاقم تمثيل الأدوار الرئيسية إلى جانب الأسماء السابقة بولينا ماكينتوش، بالإضافة إلى يوهانس هاكور يوهانسون، ديفيد أوكس، لورا برلين، برادلي فريغارد، كارولين هندرسون، جوليان سيغر، وأسبجورن كروغ نيسن.


مينا سبوت

التاريخ: 20 يناير 2022










الرابط المختصر: