نتفليكس تطرح المقدمة الأولى لمسلسل المغامرة التركي “Yakamoz S-245”

الغواصة ياكاموز

أطلقت نتفليكس المقدمة الأولى لمسلسل المغامرة والحركة التركي الغواصة ياكاموز S-245/Yakamoz S-245 المكوّن من ثمان حلقات، مشيرة إلى أن العرض العالمي الأول للمسلسل الدرامي سيكون في 20 أبريل (نيسان) القادم.

يروي مسلسل الحركة “الغواصة ياكاموز S-245” قصة تعييّن مدرب الغوص وعالم الأحياء البحرية أرمان (يؤدي دوره كيفانش تاتليتوغ) المفعم بروح الحماسة للمشاركة في مهمة بحثية على متن غواصة، لكن حين تفتك الشمس بكل من فوق الأرض، يضطر أرمان وطاقمه العلمي إلى ركوب غواصة عسكرية للنجاة بحياتهم.

وفي خضم محاولته مع الطاقم فهم ما يحدث على الأرض، ومعرفة المهمة الحقيقية للغواصة العسكرية، تتصاعد التوترات بين الطواقم، لا سيما بين أرمان وأوموت (يؤدي دوره إيرتان سابان)، مساعد قائد المركبة، ليجد أرمان نفسه يصارع للنجاة بحياته، وليحظى أيضًا بفرصة ثانية مع حب حياته، ما يجعله يدرك في النهاية بأنه بطل وقائد وأسطورة.

ومسلسل “الغواصة ياكاموز S-245” المستوحى من مسلسل الخيال العلمي البلجيكي في جنح الليل/Into the Night، سيكون من إخراج أوموت أرال وتولجا كاراتشيليك عن سيناريو جايسون جورج (الكاتب الرئيسي لمسلسل في جنح الليل)، بالاشتراك مع كانسو كوبان وسامي بيرات مارشلي.

بينما يضم طاقم تمثيل الأدوار الداعمة أوزغه أوزبيرينتشجي بدور ديفني، بالإضافة إلى ميريتش أرال بدور هديجه، إيجي شيشمي أوغلو بدور يونجا، جيري هوفمان بدور فيلكس، إرسين أريسي بدور ألتان، إجيم أوزون بدور رانا، وألبير سالديران بدور سيرفر.


مينا سبوت

التاريخ: 29 مارس 2022










الرابط المختصر: