نتفليكس تطرح الفيديو الترويجي للموسم الأخير من “كاسلفينيا”

كاسلفينيا

أصدرت نتفليكس المقطع الترويجي للموسم الرابع والأخير من مسلسل الرسوم المتحركة كاسلفينيا/Castlevania المقتبس عن سلسلة ألعاب الفيديو الكلاسيكية التي تحمل العنوان عينه، مشيرةً إلى أن الموسم الرابع سيكون متاحًا عبر منصتها الخاصة في 13 مايو/أيار الجاري.

ويروي مسلسل كاسلفينيا الذي تدور قصته في حقبة العصور الوسطى المظلمة، قصة الناجي الوحيد من عشيرة بيلمونت الموصومة بالعار، والذي يحاول إنقاذ أوروبا الشرقية من الفناء على يد مصاص الدماء فلاد دراكولا تيبيش بنفسه، حيثُ سنشهد محاولة إعادة إحياء دراكولا على يد أتباعه، بينما يتحد أبطال المسلسل خلف ألوكارد لإفشال مخطط أتباع داركولا.

وكان موقع ديدلاين قد أشار في وقت سابق من الشهر الماضي إلى أن الموسم الرابع سيكون الموسم الأخير من سلسلة كاسلفينيا للرسوم المتحركة، وأضاف ديدلاين نقلًا عن مصادر إخبارية أن نتفليكس ترغب بإنتاج سلسلة رسوم متحركة جديدة تدور أحداثها في نفس عالم كاسلفينيا، لكن مع مجموعة جديدة من الشخصيات التي ظهرت في لعبة الفيديو.

وذكر ديدلاين في تقريره أن الكاتب وارن إليس الذي قام بتحويل سلسلة ألعاب الفيديو المملكوكة لشركة كونامي إلى قصة تلفزيونية لن يكون ضمن الفريق الإبداعي الذي سيتولى مهام كتابة السلسلة الجديدة، وذلك بعدما ارتبط اسم إليس في الصيف الماضي بتقارير تتحدث عن إساءات جنسية لها علاقة بالسلوك.


مينا سبوت

التاريخ: 1 مايو 2021










الرابط المختصر: