نتفليكس تصدر المقطع الترويجي لأحدث أفلام أندرو غارفليد

أندرو غارفيلد

أصدرت نتفليكس المقطع الترويجي الأول لفيلم الدراما الموسيقي تيك، تيك.. بوم!/ tick, tick.. BOOM! المقتبس عن كتاب الموسيقي والمسرحي جوناثان لارسون (1960 – 1996) الذي يحمل العنوان عينه، بينما يقوم بأدء شخصية لارسون في الفيلم نجم سلسلة الرجل العنكبوت المذهل/ The Amazing Spider-Man أندرو غارفيلد، وأشارت نتفليكس إلى أن تيك، تيك.. بوم سيكون من ضمن لائحة الأفلام التي ستعرضها خلال العام الجاري، بدون أن تكشف عن تاريخ العرض الأول.

تدور أحداث فيلم تيك، تيك.. بوم في عام 1990، حيثُ يتتبع قصة جون (يؤدي الدور غارفليد) الملحن المسرحي الطموح الذي يعمل نادلًا في مدينة نيويورك بينما يواصل عمله على تأليف مسرحيته الموسيقية سوبربيا التي يأمل أن تكون من أعظم الأعمال المسرحية الموسيقية الأمريكية، وأن تمنحه أخيرًا الانطلاقة الكبرى التي ينشدها.

لكن طموحات جون تصطدم بالضغوط القادمة من جانب حبيبته سوزان (تؤدي الدور ألكسندرا شيب) التي سئمت من توقف عجلة حياتها في انتظار أن تتحقق طموحات جون المهنية، وفي الوقت ذاته، يتخلى مايكل (يؤدي الدور روبن دي خيسوس) صديقه المقرب وشريكه في السكن، عن طموحاته الإبداعية مقابل وظيفة مربحة في مجال الإعلان في شارع ماديسون، ويستعد للانتقال إلى سكن جديد، ومع اقتراب جون من عيد ميلاده الثلاثين، يغالبه القلق ويتساءل عمّا إذا كان حلمه يستحق الثمن الذي يدفعه.

وفيلم تيك، تيك.. بوم من إخراج الموسيقي والممثل لين مانويل ميراندا الذي يشارك في أول تجربة إخراجية له مع نتفليكس، وكذلك ثاني تجربة إخراجية لميراندا بعد الفيلم الكوميدي أصدقاء كلايتون/ Clayton’s Friendsالصادر في العام 1996، بينما قام بتحويل كتاب لارسون إلى نص سينمائي الكاتب ستيفن ليفنسون، الذي يسجل له أيضًا أول تعاون مع نتفليكس.


مينا سبوت

التاريخ: 11 يونيو 2021










الرابط المختصر: