“من قتل سارا؟” يعود بجريمة جديدة في مايو

من قتل سارا؟

بعد أسابيع قليلة من انتهاء الموسم الأول من مسلسل الجريمة والغموض من قتل سارا؟/ Who Killed Sara?، طرحت منتصة نتفليكس الفيديو التشويقي للموسم الثاني من سلسلة الجريمة المكسيكية المتوقّع أن تكون مكوّنة من 10 حلقات، مشيرةً إلى أن الموسم الثاني من مسلسل من قتل سارا؟ سيكون متاحًا للمشتركات والمشتركين عبر منصتها الخاصة ابتداءًا من يوم 19 مايو/أيار القادم.

يواجه مانولو كاردونا الذي يؤدي شخصية أليكس في الموسم الثاني من سلسلة الجريمة المكسيكة تهديدًا جديدًا بعد خروجه من السجن، عندما يتم العثور على جثة مجهولة الهوية في الحديقة الخلفية لمنزله، مما يجعله يعيش خطر إعادته إلى السجن مجددًا؛ غير أنه في الوقت عينه يكتشف معلومات جديدة تجعله يظن أن شقيقته سارا لم تكن هي التي كان يعتقد حقًا أنها شقيقته، مع انتقال سيناريو الخيانات العاطفية من الموسم الأول إلى الموسم الثاني، كما يظهر الفيديو التشويقي لمن قتل سارا؟ لكن السؤال هل سيتمكن كاردونا بالانتقام في الموسم الثاني؟

وتدور أحداث الموسم الأول – بشكل عام – من السلسلة المكسيكية التي أطلقت في مارس/آذار الماضي حول محاولة كاردونا الانتقام من أليخاندرو نونيس الذي يؤدي شخصية رودولفو لازكانو، بعد أن قضى 18 عامًا داخل السجن بسبب جريمة قتل دبرّها له نونيس، لكن الأمور تأخذ منحى مختلفًا بعد دخول كاردونا في علاقية عاطفية مع كارولينا ميراندا التي تؤدي شخصية إليسا، أصغر بنات نونيس، ليكتشف كاردونا بعد اقترابه من عائلة ميراندا أن نونيس كان بريئًا، وهناك شخص آخر هو من قام بتدبير تهمة القتل له.

ويشارك إلى جانب الأسماء السابقة في بطولة الموسم الثاني، كلًا من: كلوديا راميريز، أوجينيو سيلر، خوان كارلوس ريمولينا، وكزيمينا لامدريد بدور سارا.

 


مينا سبوت

التاريخ: 28 أبريل 2021










الرابط المختصر: