منصة HBO MAX تطرح المقطع الترويجي الرسمي لسلسلة المغامرة “دوم باترول”

دوم باترول

أطلقت خدمة HBO MAX عن المقطع الترويجي الرسمي للموسم الثالث من مسلسل المغامرة والكوميديا دوم باترول/ Doom Patrol المكوّن من 10 حلقات جديدة، مشيرةً إلى أن الحلقات الثلاثة الأولى من السلسلة ستكون متاحة في الـ23 من سبتمبر/أيلول القادم، على أن يتبعها عرض حلقة واحدة أسبوعيًا.

تتبّع سلسلة “دوم باترول” المقتبسة عن قصص دي سي المصوّرة مغامرات العالم المجنون والمثالي في آن واحد، الدكتور نايلز (يؤدي دوره تيموثي دالتون)، مع فريقه الذي يضم مجموعة من البطلات والأبطال الخارقين المنبوذين من المجتمع، والذين يعانون من الندبات والتشوهات بسبب التجارب التي أجريت عليهم مما جعلهم يواجهون صعوبة بأن يعيشوا حياة طبيعية.

في الموسم الثالث من “دوم باترول” يجد أعضاء الفريق أنفسهم أمام مفترق طرق، حيثُ يدخل كل واحد منهم في رحلة البحث عن الذات للإجابه عن سؤال من هو؟ وماذا يريد أن يكون؟ لكن الأمور تأخذ منحًا شديد التعقيد عندما تصل مدام روج (تؤدي دورها ميشيل غوميز) في آلة للسفر عبر الزمن من أجل نقل مهمة محددة لفريق “دوم باترول”، لكن بشرط أن تتذكر ما هي المهمة التي جاءت من أجلها.

ويشارك في بطولة سلسلة “دوم باترول” مات بومر بدور الرجل السلبي، إلى جانب ألن توديك بدور السيد لا أحد، أبريل باولبي بدور ريتا فار، برندان فريزر بدور كليف ستيل، جينا هيرايزومي بدور ساشيكو، وأبي مونتيري بدور دوروثي سبينر.


مينا سبوت

التاريخ: 2 سبتمبر 2021










الرابط المختصر: