“مغامرات جوجو العجيبة” تعود في سلسلة كرتونية جديدة بعنوان “محيط الأحجار”

مغامرات جوجو العجيبة

أطلقت خدمة البث العالمية نتفليكس مقدمة جديدة لمسلسل الرسوم المتحركة “مغامرات جوجو العجيبة: محيط الأحجار” (JoJo’s Bizarre Adventure: Stone Ocean) الذي يبدأ عرضه العالمي الأول في 1 سبتمبر (أيلول) القادم.

والعمل التلفزيوني الكرتوني الجديد سيكون مقتبسًا من الجزء السادس من سلسلة المانغا اليابانية المعروف باسم “محيط الأحجار”، وتصنف سلسلة المانغا اليابانية “مغامرة جوجو العجيبة” التي كتبها ورسمها هيروهيكو أراكي في العام 1986 على أنها ثاني أكبر سلسلة مانغا من إصدار شركة شويشا اليابانية للإعلام، بمجموع مجلدات يصل إلى 118 مجلد، وقد بيع منها حتى الآن ما يزيد على 80 مليون نسخة فقط في اليابان، مما وضعها في قائمة سلاسل المانغا الأكثر مبيعًا في التاريخ.

في المقدمة الجديدة التي كشفت عنها نتفليكس نستمع إلى صوت جولين كوجوه بعد أن أدى كمين نصب لها بوصولها إلى السجن، حيثُ تقول في بداية المقدمة: “ثمة سجينة تنظر إلى الجدار.. وسجينة أخرى تنظر إلى النجوم من خلال القضبان الحديدية.. أية سجينة هي أنا؟”، لكن دخولها السجن يقودها إلى الدخول في المعركة الأخيرة للحفاظ على إرث عائلتها “جوستار” الذي تسعى عائلة “ديو” للسيطرة عليه.

تدور قصة مسلسل الرسوم المتحركة “مغامرات جوجو العجيبة: محيط الأحجار” حول عائلة جوستار التي تنتمي سلاسلتها إلى جوناثان ستار المعروف بجوجو، وهي واحدة من السلالات العائلية الكبيرة المتميزة بامتلاكها قوة نفسية مثيرة، واستمرارها لفترات زمنية طويلة،

وفي هذا المسلسل الذي تقدمه لنا نتفليكس بشكل منفصل عن السلسلة الكرتونية المكوّنة من خمسة أجزاء، تقوم الشرطة باعتقال جولين كوجوه بعد ارتكابها جريمة قتل، ويزج بها في سجن “غرين دولفين ستريت” شديد الحراسة، والذي يعرف أيضًا باسم “حوض السمك”

لكن عندما يأتي جوتارو كوجو، وهو والد جولين، لزيارتها محاولًا إخراجها من السجن، فإننا نكتشف أن ذلك هو تمامًا ما خططت له “القدرة الخاصة” الغامضة والعقل المدبر “الأفعى الشاحبة” طوال الوقت، والذي يسعى للحصول على ما هو موجود في ذاكرة جوتارو، “الطريق إلى النعيم”، وهو ما سعى إليه ديو الذي هُزم على يد جوتارو منذ فترة طويلة.

وبعد أن تتمكن “الأفعى الشاحبة” من تجريد جوتارو من “قدراته الخاصة” وذاكرته المتمثلة في شكل أقراص، تقرر جولين البقاء في السجن، والقتال جنبًا إلى جنب مع أصدقائها الجدد، وهم على التوالي: إرميس كوستيلو، إف إف، إمبوريو ألنينو، النشرة الجوية، ونارسيسو أناستازيا، ضد بقية مستخدمي “القدرة الخاصة” الذين تسللوا إلى السجن، ليتسنى لها الكشف عمن يقف وراء “الأفعى الشاحبة” واستعادة “القدرة الخاصة” لوالدها وذاكرته.


مينا سبوت

التاريخ: 4 يوليو 2022










الرابط المختصر: