مارفل استديو تطرح المقدمة الرسمية لمسلسل المغامرة “Ms. Marvel”

السيدة مارفل

أطلقت مارفل استديو المقدمة الرسمية لمسلسل المغامرة والكوميديا السيدة مارفل/Ms. Marvel المقتبس عن سلسلة القصص المصوّرة التي ابتكرتها سانا أمانات بالاشتراك مع ستيفن واكر وجي ويلو ويلسون، ورسوم الفنانين أدريان ألفونا وجيمي ماكاليف.

وكشفت مارفل في المقدمة الرسمية أن العرض الأول لمسلسل “السيدة مارفل” المكوّن من ست حلقات سيكون على منصة ديزني بلس في 8 يونيو (حزيران) القادم، والمتوّقع أن تكون ديزني حينها قد وصلت إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفقًا لإعلانها سابقًا أن بثها سيتوسع إلى 42 دولة، بما في ذلك 16 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في صيف العام الجاري.

تدور قصة “السيدة مارفل” حول كامالا خان (تؤدي دورها إيمان فيلاني)، وهي فتاة مراهقة مسلمة تعيش مع عائلتها في الولايات المتحدة، وبينما تكافح خلال مرحلة المراهقة لإثبات نفسها، فإن حياتها تتغير إلى الأبد بعد أن تحصل على قوى خارقة تمكنها من التمدد والتضخم أو التحول إلى أحجام صغيرة.

وظهرت “السيدة مارفل” في سلسلة القصص المصوّرة لأول مرة في العدد الـ14 من سلسلة “كابتن مارفل” التي صدرت في أغسطس (آب) 2013، وتعرفها مارفل بأنها فتاة أمريكية من أصول باكستانية تعيش في مدينة جيرسي الأمريكية، حيثُ تقرر بعد حصولها على قواها الخارقة أن تحارب الجريمة في جيرسي، وأن تكون واحدة من البطلات الخارقات المعروفة في المدينة.

ومسلسل “السيدة مارفل” من إخراج عادل العربي، بالاشتراك مع بلال فلاح، ميرا مينون، وشرمين عبيد شينوي عن سيناريو بيشا كاي-علي، بينما ايضم طاقم تمثيل الأدوار الداعمة أراميس نايت، بالإضافة إلى ساغر شيخ، ريش شاه، زنوبيا شروف، موهان كابور، مات لينتز، ياسمين فليتشير، ليث نقلي، أزهر أوسمان، ترافينا سبرينغر، ونمرة بوخا.


مينا سبوت

التاريخ: 16 مارس 2022










الرابط المختصر: