مارفل أستديو تطرح المقطع الترويجي لفيلم الحركة المرتقب “الرجل العنكبوت: لا طريق للوطن”

الرجل العنكبوت: لا طريق للوطن

بعد يوم واحد من تسريب المقطع الترويجي لفيلم المغامرة والحركة القادم الرجل العنكبوت: لا طريق للوطن/Spider-Man: No Way Home، أطلقت قناة مارفل أستديو على منصة يوتيوب، أول أمس الثلاثاء، المقطع الترويجي الرسمي لفيلم المغامرة والحركة الذي سيكون في صالات السينما العالمية في الـ17 من ديسمبر/كانون الأول القادم، بالتزامن مع أعياد الميلاد السنوية.

وصدر من سلسلة “الرجل العنكبوت” المقتبسة عن سلسلة القصص المصورة التي كتبها ستان لي وستيف ديتكو، الرجل العنكبوت: العودة إلى الوطن/ Spider-Man: Homecoming في عام 2017، والرجل العنبكوت: بعيدًا عن الوطن/ Spider-Man: Far From Home في عام 2019، والأفلام الثلاثة من إخراج جون واتس، وبطولة توم هولاند بدور الرجل بيتر باركر/الرجل العنكبوت.

تدور قصة “الرجل العنكبوت: لا طريق للوطن” بعد أحداث الجزء الأخير “الرجل العنكبوت: بعيدًا عن الوطن”، إذ تنقلب حياة بيتر باركر وسمعته رأسًا على عقب بعد أن يكشف الشرير ميستيريو (يؤدي دوره جيك جيلنهال) عن هوية باركر الحقيقية.

بعد الكشف عن هويته يتوجه باركر إلى ستيفن سترينج (يؤدي دوره بيندكت كامبرباتش) لطلب المساعدة منه في محاولة لإصلاح كل شيء في حياته، لكن سرعان ما تتعّقد الأمور وتصبح أكثر خطورة، حينها يضطر باركر أن يكتشف الصعوبات المرتبطة بحياته البطولية والتي ينطوي عليها دور الرجل العنكبوت.

ولا يزال من غير المعروف إن كان “الرجل العنكبوت: لا عودة للوطن” سيكون متاحًا على منصة ديزني بلس مقابل رسوم إضافية بقيمة 29.99 دولار أمريكي بالتزامن مع طرحه في صالات السينما، أم سيصل إلى منصة البث المباشر بعد 45 من عرضه في صالات السينما.


مينا سبوت

التاريخ: 26 أغسطس 2021










الرابط المختصر: