شوتايم تطرح المقدمة الرسمية لسلسلة الأنثولوجيا السياسية “The First Lady”

السيدة الأولى

أطلقت شبكة شوتايم المقدمة الرسمية لسلسلة الأنثولوجيا السياسية السيدة الأولى/The First Lady التي تأتينا من المخرجة سوزان بيير الحائزة على جائزة الأوسكار، مشيرةً إلى أن العرض الأول لسلسلة السيرة الذاتية التاريخية سيكون في 17 أبريل/نيسان القادم.

تروي سلسلة “السيدة الأولى” قصة ثلاث نساء يعتبرنّ من أشهر زوجات رؤساء الولايات المتحدة في تاريخ البيت الأبيض، وهنّ: ميشيل أوباما (تؤدي دروها فيولا ديفيس) زوجة باراك أوباما (يؤدي دوره أو تي. فاغبينل)، بالإضافة إلى إليانور روزفلت (تؤدي دورها جيليان أندرسون) زوجة فرانكلين روزفلت، وبيتي فورد (تؤدي دورها ميشيل فايفر) زوجة جيرالد فورد (يؤدي دوره آرون إيكهارت).

يظهر لنا المقطع الدعائي لسلسلة الأنثولوجيا السياسية جانبًا من السيّر الذاتية الخاصة بسيدات البيت الأبيض خلال فترة تواجدهنّ في الجناح الشرقي، وفي المقطع ذاته نشاهد ميشيل أوباما في اجتماع ترفض تحويلها إلى “مارثا ستيوارت السوداء”، في إشارة إلى رائدة الأعمال الأمريكية مارثا ستيورات، بينما نلاحظ تأثر بيتي فورد بطموحات زوجها السياسية، على عكس إليانور روزفلت التي تبحث عن حياتها الخاصة، حيثُ نشاهدها في إحدى اللقطات ترقص مع صديقتها.

ووفقًا لملخص شوتايم فإن سلسلة “السيدة الأولى” تعيد تقديم الحياة السياسية لرؤساء الولايات المتحدة من خلال وجهة نظر سيدات البيت الأبيض، وتتعمق أكثر في الحياة الشخصية والسياسية لهنّ، وذلك من خلال اكتشاف الحياة التي كنّ يعشنها منذ البدايات وصولًا إلى درو القيادة في واشنطن، بما في ذلك حياتهنّ الأسرية، ومساهمتهن السياسية التي كان لها دور في تغيّر العالم، بعد أن أصبح تأثيرهنّ في البيت الأبيض ليس مخفيًا عن الأنظار.


مينا سبوت

التاريخ: 18 فبراير 2022










الرابط المختصر: