شبكة HBO تطرح المقدمة الرسمية لمسلسل الكوميديا السوداء المحدود “Landscapers”

تنسيق الحدائق

أطلقت شبكة HBO الأمريكية المقدمة الرسمية لمسلسل الجريمة الكوميدي تنسيق الحدائق/Landscapers من إخراج ويل شارب عن سيناريو إد سنكلير، مشيرة إلى أن العرض الأول للمسلسل المكوّن من أربع حلقات سيكون في السادس من ديسمبر/كانون الأول القادم، بالإضافة إلى أنه سيكون متاحًا أيضًا عبر خدمة HBO MAX الأمريكية.

يتتبع المسلسل المحدود “تنسيق الحدائق” المستوحى من أحداث حقيقية قصة سوزان إدواردز (تؤدي دورها أوليفيا كولمان) وزوجها كريستوفر إداوردز (يؤدي دوره ديفيد ثيوليس) المتهمان بقتل والديّ سوزان ودفنهما في الحديقة الخلفية لمنزلهما في مانسفليد في مقاطعة نوتنغهامشير الإنكليزية في ثمانينيات القرن الماضي.

حيثُ يستند سيناريو مسلسل الكوميديا السوداء إلى البحث المكثف الذي أجري لكتابة هذه القصة بالاعتماد على ساعات من المقابلات مع سوزان وزوجها اللذان حكم عليهما بالسجن لمدة 25 عامًا في عام 2013، على الرغم من ادعائهما أنهما بريئان من جريمة القتل التي لم يعرف بها لأكثر من عقد من الزمن.

ويشارك إلى جانب كولمان وثيوليس في بطولة “تنسيق الحدائق” صامويل أندرسون، بالإضافة إلى فيليسيتي مونتاجيو، كارل جونسون، كيت أوفلين، ديبو أولا، ودانيال ريجبي.


مينا سبوت

التاريخ: 18 نوفمبر 2021










الرابط المختصر: