شبكة HBO تطرح المقدمة الأولى لمسلسل الدراما الأمريكي “The Gilded Age”

العصر الذهبي

أطلقت شبكة HBO الأمريكية المقدمة الأولى لمسلسل الدراما الأمريكي العصر المذهب/The Gilded Age المكوّن من 10 حلقات، مشيرةً إلى أن عرض الحلقة الأولى سيكون في 24 يناير/كانون الثاني القادم، على أن يكون من الأعمال التلفزيونية المتاحة عبر خدمة HBO MAX أيضًا.

تقع أحداث “العصر المذهب” في عام 1882 بالتزامن مع بداية عصر جديد، حيث تدور قصته حول انتقال ماريان بروك (تؤدي دورها لويزا جاكوبسون) من إحدى بلدات بنسلفانيا الريفية إلى مدينة نيويورك للإقامة مع شقيقات والدها بعد وفاته، في عصر يشهد تغييرًا اقتصاديًا بين طبقات المجتمع.

بعد وصولها إلى نيويورك للإقامة مع عمتيها أغنيس فان راين (تؤدي دورها كريستين بارانسكي) وأدا بروك (تؤدي دورها سينثيا نيكسون) في وقت يقترب العالم من دخول عصر جديد، تدخل ماريان في خلاف دائم مع إحدى عماتها، لكن السؤال هل ستقبل ماريان أن تعيش ضمن القواعد الاجتماعية التي تفرضها عمتها؟ أم ستبدأ بالتأسيس لحياتها الخاصة؟

ومسلسل “العصر المذهب” من إخراج مايكل إنغلر بالاشتراك مع سالي ريتشردسن-ويتفيلد عن سيناريو جوليان فيلوز وسونجا وارفيلد، فيما يضم طاقم التمثيل كاري كون، بالإضافة إلى ديني بينتون، مورغان سبيكتور، تايسا فارميجا، بليك ريتسون، سيمون جونز، هاري ريتشارسون، وتوماس كوكريل.

كما يضم المسلسل إلى جانب الأسماء السابقة، جاك جيلبين، بالإضافة إلى جين تريبل هورن، أودرا مكدونالد، كيلي أوهارا، دونا ميرفي، مايكل سيرفيراس، ديبرا مونك، كاتي فينيران، سيليا كينان-بولغر، كريستين نيلسن، جون أي. دوغلاس، باتريك بيج، دوغلاس سيلس، تايلور ريتشاردسون، كيلي كوران، بين أهليرز، وناثان لي.


مينا سبوت

التاريخ: 19 نوفمبر 2021










الرابط المختصر: