شبكة شوتايم تطرح المقدمة الرسمية للمسلسل الكوميدي “I Love That for You”

أنا أحب ذلك لأجلك

أطلقت شبكة شوتايم المقدمة الرسمية لمسلسل الدراما الكوميدي أنا أحب ذلك لأجلك/I Love That for You الذي يأتينا من التجربة الشخصية للكوميدية فانيسا باير، وسيكون العرض الأول للسلسلة الكوميدية المكوّنة من 8 حلقات في 29 أبريل (نيسان) القادم.

يتتبّع المسلسل الكوميدي “أنا أحب ذلك لأجلك” – المستوحى من الأحداث الحقيقية لحياة باير –  قصة جوانا جولد (تؤدي دورها باير)، وهي فتاة ناجية من مرض سرطان الدم الذي أُصيبت به عندما كانت صغيرة، لكنها الآن بعدما أصبحت كبير بدأت تطارد حلمها بأن تكون مقدمة في أحد برامج قناة التسوّق المنزلية VSN.

ولتحقيق حلمها قامت جولد بالتخلي عن لقب “فتاة السرطان” الذي حملته منذ طفولتها، وقررت الاستقلال في حياتها بعيدًا عن والديّها، كما أنها بدأت تعيش أول قصة حب في حياتها مع شاب وسيم (يؤدي دوره جيسن شوارتزمن)، وأكثر من ذلك أصبحت صديقة لنجمتها المفضلة جاكي (تؤدي دورها مولي شانون)، وهي مقدمة البرامج الشهيرة في VSN، وهو ما يُمثل بالنسبة لها الحياة المثالية التي كانت تحلم بها منذ طفولتها.

لكن هذه الحياة المثالية سرعان ما تبدأ بالتلاشي بعد أن تقرر باتريشيا (تؤدي دورها جينيفر لويس)، وهي مديرتها في VSN، طرد جولد من الفريق لأنها ليست جيدة في عملها، وهو ما يجعلها تلجأ إلى كذبة صغيرة لكنها كبيرة حين تخبرهم أنها مصابة بالسرطان من أجل الاحتفاظ بوظيفتها، حيث تحصل على دعم زملاءها في العمل، بينما تدرك جولد في النهاية أنه عليها دفع ثمن كبير لتحقيق حلمها الذي كانت تعيشه منذ طفولتها.

ومسلسل “أنا أحب ذلك لأجلك” من تأليف فانيسا باير وجيرمي بيبر، بينما يضم طاقم تمثيل الأدوار الداعمة بول جيمس، بالإضافة إلى مات روجرز، مات مالوي، بيس آرمسترونج، بونام باتل، وأيتن عامر.


مينا سبوت

التاريخ: 19 مارس 2022










الرابط المختصر: