سلسلة “Pretty Little Liars” تعود مع جيل جديد في “Original Sin”

خطيئة أصلية

أطلقت شبكة HBO MAX المقدمة الرسمية لمسلسل الدراما والغموض “الجميلات الصغيرات الكاذبات: خطيئة أصلية” (Pretty Little Liars: Original Sin)، النسخة التلفزيونية الجديدة من سلسلة “الجميلات الصغيرات الكاذبات” (Pretty Little Liars).

المسلسل المكوّن من 10 حلقات سيبدأ عرض الحلقات الثلاثة الأولى منه في 28 من الشهر الجاري، على أن يتبعه عرض حلقتين في 4 أغسطس (آب) القادم، ويليه حلقتين في 11 من الشهر عينه، فيما سيتم عرض الحلقات الثلاثة الأخيرة في 18 من الشهر ذاته.

نستمع في بداية المقدمة الرسمية إلى صوت إيموجن (بايلي ماديسون) تقول: “كل بلدة لديها منزل مخيف عبر الشارع”، ثم تضيف “حيث تعيش الفتاة بمفردها مع والدتها.. يحدث شيء رهيب”، ثم تنتقل بنا المقدمة إلى مشاهد سريعة تكون فيها الفتيات المراهقات في حفلة مع أصدقائهن، لكن هذه الحفلة تنتهي بحدوث شيء مروع، ووصول رسالة تهديد إلى الفتيات المراهقات من الشخص المجهول “أ” في الوقت نفسه.

وبحسب ما ذكرت الشبكة في ملخص المسلسل فإن سلسلة من الأحداث المأساوية التي وقعت قبل 20 عامًا كادت أن تؤدي إلى تمزيق مجتمع بلدة ميلوود، قبل أن تعود هذه الأحداث للظهور في وقتنا الراهن، حيث تجد الفتيات المراهقات الكاذبات أنفسهن يتعرضنّ للتهديد من شخص مجهول، يريد الانتقام منهنّ على خطيئة سرية ارتكبها آباؤهم قبل عقدين من الزمن.

إقرأوا أيضًا: خمسة نقاط من سلسلة “Pretty Little Liars” يجب تجنبها في مسلسل “Original Sin”

وتدور أحداث هذه السلسلة الدرامية التي توصف بأنها “سوداوية ومليئة بالرعب” على بعد أميال من مدينة روزوود، حيث ستكون داخل عالم سلسلة “الجميلات الصغيرات الكاذبات” التي أنتجتها شبكة CW، لكن أحداثها تقع في مدينة جديدة تمامًا، مع جيل جديد من الفتيات المراهقات الكاذبات.

ومسلسل “الجميلات الصغيرات الكاذبات: خطيئة أصلية” من كتابة روبرتو أغيري ساكاسا وليندساي كالهون برينغ، بينما يضم طاقم تمثيل الأدوار الرئيسية والداعمة شاندلير كيني، بالإضافة إلى جوناثان ويبر، كاثرين جامبيسكي، ألكسيس جاريتي، مايا ريفيكو، ودانييلا روزاريو.


مينا سبوت

التاريخ: 7 يوليو 2022










الرابط المختصر: