سلسلة الفانتازيا “See” تعود في الموسم الثالث والأخير.. كيف ستنتهي القصة؟

رؤية

كشفت خدمة البث العالمية آبل تي ڤي بلس عن اللقطات الأولى من الموسم الثالث والأخير من سلسلة الفانتازيا “رؤية” (See) الذي تدور قصته في مرحلة ما بعد نهاية العالم، والذي سيكون مؤلفًا من ثمان حلقات، وأشارت الخدمة العالمية إلى أن الحلقة الأولى من “رؤية” سيتم طرحها للجمهور في يوم 26 أغسطس (آب) القادم، على أن يتبعها عرض حلقة واحدة أسبوعيًا من كل يوم جمعة.

تفتتح آبل بلس المقدمة الأولى للموسم الثالث من “رؤية” بمشهد لبابا فوس (يؤدي دوره جايسون مومو) في الغابة مع تعليق صوتي في الخلفية يقول فيه فوس: “لقد قضيت حياتي أحاول حماية عائلتي.. الأطفال لديهم القدرة على الرؤية.. والآن سوف يأتون من أجلنا..”، وتنتقل بنا اللقطات السريعة إلى مشهد يظهر فيها اشتعال الحرب بين الشقيقين فوس.

إذ إنه بينما يقود بابا فوس جيشًا من المكفوفين والمبصرين معًا في الحرب، فإن شقيقه إيدو فوس (يؤدي دوره ديف باتيستا) يقود جيشًا من المكفوفين والمبصرين الذي يخضعون لسيطرته، في حرب سيكون الهدف منها السيطرة على الأشخاص الذي يبصرون لحكم العالم، مما يترك سؤال أي من الشقيقين فوس سيفوز في هذه الحرب مفتوحًا حتى نهاية الحلقة الأخيرة.

ووفقًا لما ذكرت آبل بلس فإن الموسم الثالث ستدور قصته “في مستقبل وحشي وبدائي، بعد مئات السنين من فقدان البشرية القدرة على الرؤية”، وأضافت أنه بعد مرور عام تقريبًا “منذ أن هزم بابا فوس شقيقه العدائي إيدو وودع عائلته للعيش عن بعد في الغابة”، يضطر للعودة إلى قيادة جيشه عندما “يطور عالم تريفانتيان شكلًا جديدًا ومدمرًا من الأسلحة المرئية التي تهدد مستقبل البشرية”، وهو ما يجعل بابا فوس “يعود إلى بايا لحماية قبيلته مرة أخرى”.

وقال المخرج والمنتج التنفيذي للمسلسل جوناثان تروبير في بيان نقلته خدمة البث العالمية: “يسعدنا أن نشارك هذا الفصل الملحمي الأخير من [رؤية]، والذي يقدم كل الدراما المكثفة والحركة الجذابة والمشاعر الصادقة التي يتوقعها المعجبون”، وتابع في البيان موضحًا بأنه “بالإضافة إلى ما نعتقد أنها الخاتمة المرضية للغاية لقصتنا. كان بناء عالم بدون بصر تحديًا فريدًا ومستمرًا بشكل خاص تم مواجهته من خلال التعاون الشغوف والمدروس لفريق موهوب ومتنوع بشكل استثنائي أمام الكاميرا وخلفها”.

ويضم طاقم تمثيل الأدوار الرئيسية والداعمة للموسم الثالث سيلفيا هويكس، بالإضافة إلى هيرا هيلمار، كريستيان كامارغو، آرشي ماديكوي، نيستا كوبر، توم ميسون، أوليفيا تشينغ، إيدن إبستاين، مايكل ريموند جيمس، ديفيد هيلويت، وتريست كيلي دن، بينما يضم طاقم الإنتاج التنفيذي الكاتب ستيفن نايت، بالإضافة إلى فرانسيس لورانس، بيتر تشرنين، جينو توبينج، جيم رووي، جينيفر ييل، أندرس إنغستروم، وتروبير.


مينا سبوت

التاريخ: 1 يوليو 2022










الرابط المختصر: