خدمة HBO MAX تطرح المقدمة الرسمية للموسم الثاني لسلسلة الكوميديا “متوتر”

متوتر

أطلقت خدمة HBO MAX المقدمة الرسمية للموسم الثاني لسلسلة الكوميديا متوتر/Frayed من إخراج جينيفر ليسي وشون ويلسون عن سيناريو الممثلة الأسترالية سارة كندال، مشيرةً إلى أن الموسم الثاني المكوّن من ست حلقات سيبدأ عرضه مع الحلقة الأولى في الرابع من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على أن تتبعه حلقة واحدة أسبوعيًا اعتبارًا من يوم السبت القادم.

تتبّع سلسلة الدراما الكوميدية “متوتر” قصة سامي كوبر (تؤدي دورها كندال) ربة المنزل الثرية التي وجدت نفسها مضطرة على العودة من لندن إلى بلدها الأم أستراليا، لكنها عندما تعود إلى مسقط رأسها تدخل في مواجهة مع ماضيها عندما تبدأ الأسباب التي كانت وراء رحيلها إلى لندن منذ سنوات بملاحقتها.

يبدأ الموسم الثاني من السلسلة الكوميدية مع عودة كوبر إلى لندن، لكنها تواجه مرة ثانية ماضيها الأسترالي الذي يصر على اللحاق بها أينما ذهبت، بما في ذلك حيث تعيش في شقة صغيرة في لندن مع ولديها ليني (يؤدي دوره فرازر هادفيلد) وتيس (تؤدي دورها ماغي أيرلاند جونز)، حيثُ نراها تكافح لتغطية نفقاتها اليومية في ظل محاولاتها العديدة لاستعادة حياتها الثرية التي كانت تعيشها سابقًا في لندن.

ويشارك إلى جانب كندال في بطولة “متوتر” كيري آرمسترونغ، جورج هوفارداس، أليكساندرا جنسن، بين مينجاي، دياني مورغان، بالإضافة إلى دوريس يونان، وكريستوفر ستوليري.


مينا سبوت

التاريخ: 2 نوفمبر 2021










الرابط المختصر: