خدمة HBO MAX تطرح المقدمة الرسمية للموسم الثاني من سلسلة الكوميديا الرومانسية “حب حياة”

حب حياة

أطلقت خدمة البث الأمريكية HBO MAX المقدمة الرسمية للموسم الثاني من سلسلة الكوميديا الرومانسية حب حياة/Love Life المكوّن من عشرة حلقات، مشيرة إلى أن العرض الأول للسلسلة الكوميدية سيكون في الـ28 من أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

تدور سلسلة مختارات الرومانسية الكوميدية “حب حياة” في موسمها الثاني حول ماركوس واتكينز (يؤدي دوره ويليام هاربر) الذي يتحول إلى رجل مطلق حديثًا بعد انهيار زواجه بطريقة غير متوقعة، لكنه يبقى ملتزمًا بزواجه بشكل أحادي، مما يجعله يعود إلى بناء حياته الشخصية من جديد ببحثه عن علاقة حب متساوية طويلة الأمد.

وعلى عكس الموسم الأول الذي كان يدور حول داربي (تؤدي دورها آنا كيندريك) التي تعيش حياة مشتتة في علاقتها العاطفية، حيث تأمل في أن تجد الحب الذي يدوم للأبد بعد سنوات من التخبط والبحث بلا جدوى، والوصول لما تريده حقًا في حياتها، فإن الموسم الثاني من السلسلة الرومانسية يقدم لنا شخصيات جديدة، بينما ستستمر داربي بالظهور بين الحين والآخر.

ويشارك إلى جانب هاربر في الموسم الثاني من “حب حياة”، جيسيكا ويليامز، بونكي جونسون، كريس باول، أريان مؤيد، ليزلي بيب، وجون إيرل جيلك، بينما يقوم بأداء صوت الراوي كيث ديفيد.


مينا سبوت

التاريخ: 4 أكتوبر 2021










الرابط المختصر: