خدمة HBO MAX تطرح المقدمة الرسمية للموسم الأخير من سلسلة الجريمة “Search Party”

فريق البحث

أطلقت خدمة البث الأمريكية HBO MAX المقدمة الرسمية للموسم الخامس والأخير من مسلسل الجريمة والكوميديا السوداء فريق البحث/Search Party المكوّن من 10 حلقات، مشيرةً إلى أن العرض الأول للموسم الأخير سيكون في 7 يناير/كانون الثاني 2022.

تدور أحداث سلسلة الكوميديا السوداء “فريق البحث” حول أربعة أشخاص في العشرينيات من عمرهم، يعيشون حياة صاخبة، قبل أن تنقلب رأسًا على عقب عندما يجدون أنفسهم متورطين في حل قضية توصف بأنها “لغز مشؤوم” بعد اختفاء أحد زملائهم السابقين في الكلية بشكل مفاجئ.

وانتهى الموسم الرابع من السلسلة الكوميدية مع توقع أصدقاء دوري (تؤدي دورها عليا شوكت) أنها ماتت في حريق المنزل بعد أن كانت محتجزة داخل القبو، قبل أن تظهر في نهاية الحلقة الأخيرة مستيقظة على نقالة طبية، تقول وهي تحاول استنشاق الهواء بصعوبة: “(لقد) رأيت كل شيء”.

وتعود دوري في الموسم الخامس من سلسلة الكوميديا السوداء من خلال إبرامها شراكة تجارية مع ملياردير التكنولوجيا تونيل كوين (يؤدي دوره جيف غولدبلوم)، حيثُ تعيد لم شملها بأصدقائها القدماء، بورتيا (تؤدي دورها ميريديث هاغنر)، إليوت (يؤدي دوره جون إيرلي)، ودرو (يؤدي دوره جون رينولدز) بعد أن تحضرهم لمساعدتها في مشروعها الجديد، وهو ما يعني أنهم سيدخلون في رحلة مثيرة، لكنها بالتأكيد مرعبة.

وكانت سلسلة الكوميديا السوداء “فريق البحث” قد عرضت لأول مرة على شبكة كوميدي سنترال قبل أن تنتقل اعتبارًا من الموسم الرابع إلى خدمة HBO MAX، وأنتج منها حتى الآن 40 حلقة موّزعة بالتساوي على المواسم الأربعة السابقة.


مينا سبوت

التاريخ: 22 ديسمبر 2021










الرابط المختصر: