خدمة HBO MAX تطرح المقدمة الرسمية لحلقة لم الشمل الخاصة بطاقم تمثيل “Harry Potter”

حلقة لم الشمل

أطلقت خدمة HBO MAX المقدمة الرسمية لحلقة لم الشمل الخاصة بطاقم تمثيل سلسلة أفلام الفانتازيا هاري بوتر/Harry Potter، مشيرةً إلى أن موعد العرض الأول للحلقة سيكون في الأول من يناير/كانون الثاني القادم.

وقالت الخدمة الأمريكية إن الحلقة التي تحمل عنوان الذكرى الـ20: العودة إلى هووغرتس/20th Anniversary: Return to Hogwarts، ستتضمن مشاركة طاقم تمثيل سلسلة الفانتازيا السينمائية للحديث عن رحلتهم المثيرة في الأجزاء الثمانية التي صدر آخرها في عام 2011.

وستعيد الحلقة لم شمل الأصدقاء لم شمل دانييل رادكليف وروبرت غرينت وإيما واتسون بعد مضي عقد من الزمن، بالإضافة إلى هيلينا بونهام كارتر، روبي كولتران، رالف فينيس، جيسون إيزاك، غاري أولدمان، إيميلدا ستونتون، توم فيلتون، جيمس فيلبس، أوليفر فيلبس، مارك ويليامز، بوني رايت، ألفريد إينوك، ماثيو لويس، إيفانا لينش، وإيان هارت، والمخرج كريس كولومبوس.

وكان كولومبس قد عبّر مؤخرًا عن رغبته بالعودة إلى العمل مجددًا مع طاقم تمثيل هاري بوتر: حجر الفيلسوف/Harry Potter and the Sorcerer’s Stone، وذلك من خلال العمل على فيلم فيلم أحداثه مبنية على مسرحية هاري بوتر والطفل الملعون/Harry Potter and the Cursed Child التي صدرت في جزأين في عام 2016..

كما كانت تقارير متنوعة صدرت مطلع العام الجاري قد أشارت إلى شركة أن وارنر براذرز بالاشتراك مع منصة البث التدفقي HBO MAX قد بدأتا العمل على تطوير مسلسل تلفزيوني مستوحى من سلسلة أفلام “هاري بوتر”، وعلى الرغم من نفي الشركتين وجود أي سلسلة تلفزيونية مرتبطة بـ”هاري بوتر” قيد الإنتاج في الاستديو أو عبر منصة البث، فإن عديد التقارير قالت إن المشروع لا يزال في مراحله الأولى.


مينا سبوت

التاريخ: 21 ديسمبر 2021










الرابط المختصر: