خدمة HBO تطرح المقدمة الرسمية للفيلم الوثائقي “DMX: Don’t Try To Understand”

دي إم إكس

أطلقت خدمة البث الأمريكية HBO المقدمة الرسمية للفيلم الوثائقي دي إم إكس: لا تحاول أن تفهم/DMX: Don’t Try To Understand للمخرج كريستوفر فريرسون، مشيرة إلى أن العرض الأول للفيلم في الـ25 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

يركز الفيلم الوثائقي “دي إم إكس: لا تحاول أن تفهم” على حياة مغني الراب الأمريكي إيرل سيمونز (1970 – 2021) المعروف باسم “دي إم إكس” لمدة عام واحد في أوائل 2019، بعد إطلاق سراح سيمونز من السجن، حيث كان يعمل على إعادة بناء حياته المهنية، والتأسيس لبداية جديدة يسعى من خلالها للتواصل مع عائلته وجمهوره مرة أخرى.

ويُعتبر “دي إم إكس: لا تحاول أن تفهم” الإصدار الثالث ضمن سلسلة الأفلام الوثائقية “صندوق الموسيقى” المكوّنة من ستة أفلام، وعرض منها حتى الآن وودستوك 99: السلام، الحب، والغضب/Woodstock 99: Peace, Love, and Rage للمخرج جاريت برايس في يوليو/تموز الماضي، بالإضافة إلى فيلم جاغد/Jagged للمخرجة أليسون كلايمان في 18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

ووفقًا للخدمة الأمريكية فإن الأفلام الأربعة القادمة ستكون متاحة للعرض وفقًا للجدول التالي:

الاستماع إلى كيني جي/Listening To Kenny G العرض الأول في الثاني من ديسمبر/كانون الأول

سيد ليلة السبت/Mr. Saturday Night العرض الأول في التاسع من ديسمبر

جوس ورلد: في الهاوية/Juice WRLD: Into The Abyss العرض الأول في الـ16 من ديسمبر

وتعرض سلسلة الأفلام الوثائقية “صندوق الموسيقى” التي ستكون متاحة كذلك عبر الخدمة الشقيقة HBO MAX قصص ست موسيقيات وموسيقيين أمريكيين من خلال استكشافها للحظات المحورية في حياتهم الموسيقي، وهي من إشراف المنتج التنفيذي بيل سيمونز.

 


مينا سبوت

التاريخ: 21 نوفمبر 2021










الرابط المختصر: