خدمة هولو تكشف عن النظر الأولى لمسلسل الكوميديا “Life & Beth”

الحياة وبيث

كشفت خدمة هولو في مقطع فيديو عن النظرة الأولى لمسلسل الكوميديا الحياة وبيث/Life & Beth المكوّن من 10 حلقات، مشيرة إلى أن العرض الأول للسلسلة الكوميدية سيكون في 18 مارس/آذار القادم.

يتتبع مسلسل “الحياة وبيث” قصة فتاة تدعى بيث (تؤدي دورها إيمي شومر) التي تبدو حياتها أكثر من رائعة للآخرين، فهي لديها عملها الخاص كموزعة للنبيذ، وتعيش علاقة مستقرة مع شاب وسيم وناجح في مانهاتن، لكن عندما يجبرها حادث مفاجئ على العودة بذاكرتها إلى ماضيها الذي كانت تجهله تدرك أن كل شيء بدأ بالتغير إلى الأبد.

وبعد أن تدخل بيث في رحلة استرجاع ذكرياتها في الماضي، وبالتحديد خلال سن المراهقة، تبدأ باكتشاف الأحداث التي جعلتها تصبح ما هي عليه الآن، وماذا تريد أن تكون في المستقبل، حيثُ تواصل رحلتها نحو بناء حياة أكبر وأكثر جرأة، وتتعلم أيضًا التعبير عن نفسها بطريقة مباشرة، مستعيدةّ برحلة الذاكرة التي تجولها مصدر للإلهام والمضي قدمًا في لتحقيق ما تصبو إليه في حياتها.

ويضم طاقم تمثيل السلسلة الكوميدية مايكل سيرا بدور جون، بالإضافة إلى سوزانا فلوود بدور آن، فيوليت بونغ بدور بيث الشابة، يامانيكا ساوندرس بدور كيانا، وكيفن كان بدور مات.


مينا سبوت

التاريخ: 10 فبراير 2022










الرابط المختصر: