خدمة هولو تطرح المقدمة الرسمية لمسلسل السيرة الذاتية المحدود “Pam & Tommy”

بام وتومي

أطلقت خدمة البث الأمريكية هولو المقدمة الرسمية لمسلسل السيرة الذاتية الرومانسي المحدود بام وتومي/Pam & Tommy المكوّن من ثمان حلقات، مشيرةً إلى أن عرض الحلقة الأولى سيكون في الثاني من فبراير/شباط 2022.

يتتبّع المسلسل المحدود “بام وتومي” أشهرت قصة حب حدثت خلال التسعينيات، والتي جمعت بين عارضة الأزياء الكندية باميلا أندرسون (تؤدي دورها ليلي جيمس) والموسيقي اليوناني – الأمريكي توم لي (يؤدي دوره سيباستيان ستان) في عام 1995، وانتهت بزواجهما بعد 96 ساعة من تعارفهما.

لكن هذه العلاقة لم تستمر أكثر من ثلاث سنوات بعد انتشار فيديو جنسي لكليهما مما أدى إلى انفصالهما في عام 1998، ولاحقًا أُدين توم لي بالاعتداء الجنسي على زوجته أندرسون، وكانت حينها تلك القصة من أكثر القصص متابعة ضمن الصحافة المتخصصة في صناعة الترفيه في تسعينيات القرن الماضي.

ويسلط المسلسل المحدود الضوء على دور التكنولوجيا في انتهاك خصوصية المشاهير في حقبة التسعينيات، والدور الذي لعبته مما سمح بوصول الشريط المسرب لملايين الأشخاص، بعدما كان المفترض أن يكون جمهور الشريط مكوّن من باميلا توم فقط.

ومسلسل “بام وتوم” من كتابة الصحفي روبرت سيغل بالاشتراك مع أماندا شيكاغو لويس، في حين يضم طاقم التمثيل نيك أوفرمان، بالإضافة إلى تايلور شيلينغ، فرد هشنجر، بول بن فيكتور، وبول سيناكور.


مينا سبوت

التاريخ: 6 يناير 2022










الرابط المختصر: