خدمة هولو تطرح المقدمة الرسمية للموسم الثاني من مسلسل “The Hardy Boys”

هاردي بويز

أطلقت خدمة هولو المقدمة الرسمية للموسم الثاني من مسلسل المغامرة العائلي هاردي بويز/The Hardy Boys الذي يدور حول الشقيقين فرانك وجو هاردي، مشيرةً إلى أن العرض الأول للموسم الثاني سيكون في 6 أبريل (نيسان) القادم.

يعود الشقيقان فرانك (يؤدي دوره روهان كامبل) وشقيقه جو (يؤدي دوره أليكساندر إليوت) في الموسم الثاني بعد مرور ستة أشهر على انتهاء أحداث الموسم الأول، حيثُ يتوّجب عليهما العودة إلى العمل البوليسي بعد اختفاء صديقهم في المدرسة في ظروف غامضة في مدينة بريدجبورت الصناعية.

لكن عندما تقودهما التحقيقات التي يبدؤونها إلى اكتشاف أن المؤامرة التي قضا عليها قبل عام لا تزال قائمة، فإنهما يدركان أن اختفاء صديقهما هو ليس إلا جزء من شيء ما يحدث أكثر خطورة مما كانا يعتقدان، وأنه عليهما أن يسرعا في اختيار الأشخاص الذين يمكنهما الوثوق بهم، بينما يسابقون الزمن للكشف عن الحقيقة، التي يصلان في نهايتها إلى أنه لا يوجد أحد في مأمن من ماضيه.

ومسلسل “هاردي بويز” المستوحى من سلسلة روايات الأطفال للكاتب إدوارد ستراتماير من تطوير ستيف كوشران ولورا سيتون، بينما طاقم تمثيل الأدوار الداعمة بيا سانتوس، بالإضافة إلى كينا لين، آدم سوين، رايلي أودونيل، وأتيكوس ميتشيل.


مينا سبوت

التاريخ: 24 مارس 2022










الرابط المختصر: