خدمة هولو تطرح المقدمة الرسمية لفيلم الإثارة النفسية “Deep Water”

مياه عميقة

أطلقت خدمة هولو المقدمة الرسمية لفيلم الإثارة النفسية مياه عميقة/Deep Water المقتبس عن رواية الكاتبة باتريشيا هايسميث التي صدرت بالعنوان عينه في 1957، مشيرةً إلى أن العرض الأول للفيلم سيكون في 18 مارس/آذار القادم.

يروي فيلم “مياه عميقة” قصة فان ألين (يؤدي دوره بن أفليك) وميلندا ألين (تؤدي دورها آنا دي أرماس)، وهما زوجين يعيشان قصة حب غير مكتملة بعدما كانا ينظران إلى حياتهما على أنها مثالية، لكن حين يقرران أن يلعبا مع بعضهما البعض ألعابًا غريبة فإنهما يجدان نفسيهما متورطيّن في قصة غير معروفة النتائج.

حيثُ يوافق فان على أن تواعد ميلندا رجالًا آخرين في واحدة من الألعاب التي يريد من خلالها الحفاظ على زواجهما من الانهيار، لكن هذه اللعبة المحفوفة بالمخاطر تأخذ منحًا مختلفًا مع فان عندما يختفي جميع الرجال الذين واعدتهن مليندا في وقت واحد، ليجد فان نفسه المتهم الوحيد في حادثة الاختفاء الغامضة.

وتقدم المقدمة الرسمية نظرةً سريعة على قصة الفيلم، التي تبدأ بلقطات سريعة نشاهد فيها فان ومليندا يعيشان حياةً سعيدة ومثالية، قبل أن ننتقل لمشاهدة مليندا تواعد عددًا من الرجال المختلفين، بينما يكون فان يراقبها من بعيد بدون أن يكون لديها علم، كما تظهر المقدمة لنا.

وفيلم “مياه عميقة” من إخراج أدريان لين، وهو أول عمل سينمائي يقدمه لنا منذ 20 عامًا، بينما تولى كتابة السيناريو زاك هليم وسام ليفنسون، أما طاقم تمثيل الأدوار الداعمة فإنه يضم تريسي ليتس، بالإضافة إلى ليل ريل هوري، داش مهوك، فين واتتروسك، يعقوب الوردي، راشيل بلانشارد، ومايكل براون.


مينا سبوت

التاريخ: 8 مارس 2022










الرابط المختصر: