خدمة أمازون برايم تطرح المقدمة الرسمية للموسم الأول من مسلسل الجريمة “Reacher”

ريتشر

أطلقت خدمة أمازون برايم فيديو المقدمة الرسمية للموسم الأول من مسلسل الجريمة والحركة ريتشر/Reacher المكوّن من ثمان حلقات، مشيرةً إلى أن العرض الأول للمسلسل سيكون في الرابع من فبراير/شباط القادم.

يتتبّع مسلسل الجريمة “ريتشر” المقتبس عن الكتاب الأول من سلسلة الروائي لي تشيلد التي تحمل عنوان “جاك ريتشر” قصة الضابط السابق جاك ريتشر (يؤدي دروه آلان راتشسون) الذي يقرر السفر عبر الولايات المتحدة لاستكشاف البلد الذي خدمه سابقًا، لكنه عندما يصل إلى مارغريف الصغيرة في جورجيا يجد رجال الشرطة يكافحون في التحقيق في أول جريمة قتل تقع في بلدتهم منذ 20 عامًا.

وبعد أن يعترف أحد الشهود بأن شاهد ريتشر في مسرح الجريمة تقوم الشرطة باعتقاله، مما يفرض عليه العمل وحده من أجل إثبات برائته، وهو ما يؤدي إلى تصاعد أحداث المسلسل المليء بالمؤامرات المميتة التي يديرها رجال الشرطة غير الشرفاء ورجال الأعمال المريبين والسياسيين الماكرين، مما يفرض على ريتشر استخدام ذكائه وقوته لاكتشاف ما حدث.

ويضم طاقم تمثيل الموسم الأول  من مسلسل “ريتشر” مالكوم جودوين، بالإضافة إلى ويللا فيتزجيرالد، كريستين كريوك، بروس ماكجيل، كريستوفر ويبستر، هارفي جويلين، ماكسويل جنكيز، كوري جراهام، مارك بيندافيد، ويل سي. كاربنتر.


مينا سبوت

التاريخ: 4 ديسمبر 2021










الرابط المختصر: