برايم فيديو تطرح المقدمة الرسمية لمسلسل السفر عبر الزمن “Paper Girls”

Paper Girls

أطلقت خدمة برايم فيديو المقدمة الرسمية لمسلسل الفانتازيا والدراما “Paper Girls” المقتبس عن سلسلة القصص المصوّرة التي ابتكرها بريان ك. فوغان بالاشتراك مع الفنان كليف تشيانغ، مشيرة إلى أن حلقات الموسم الأول الثمانية ستكون متاحة للعرض العالمي في 29 يوليو (تموز) الجاري.

تدور أحداث مسلسل “Paper Girls” في اليوم التالي من عيد الهالوين في عام 1988، حين يصادف أربعة فتيات أصدقاء في سن الـ12 عامًا معركة بين المسافرين عبر الزمن، وهو ما يؤدي إلى تغيير مسار حياتهنّ مرة واحدة وإلى الأبد بانتقالهنّ إلى عام 2019، حيثُ يتعرفنّ على النسخة الأكبر منهنّ سنًا.

وبينما تحاول كل فتاة منهنّ اكتشاف طريقة ما من أجل العودة إلى عام 1988، فإنهم يتفقون أيضًا على أن مستقبلهنّ يختلف كثيرًا عما كنّ يتخيلهنّ في الماضي، ويجدنّ أنفسهنّ هدفًا لمطاردة من مجموعة من الأشخاص الأشرار الذين يحاولون حظر السفر عبر الزمن من أجل البقاء في السلطة، وهو ما يفرض عليهنّ اكتشاف نقاط قوتهنّ والتعاون معًا للتغلب على خلافاتهنّ حتى يتمكنوا من العودة إلى الماضي.

ومسلسل “Paper Girls” من تطوير الكاتبة ستيفاني فولسوم، وإخراج جورجي بانكس دايفز، بالإضافة إلى ديستيني إكاراغا، كارين جافيولا، وميرزا ألامز، أما طاقم تمثيل الأدوار الرئيسية فإنه يضم صوفيا روسينسكي، بالإضافة إلى فينا سترازا، رايلي لاي نيليت، وكامرين جونز.


مينا سبوت

التاريخ: 6 يوليو 2022










الرابط المختصر: