باراماونت بلس تطرح مقدمة جديدة لفيلم الرسوم المتحركة “Rumble”

نزال

أطلقت خدمة البث الأمريكية باراماونت بلس مقدمة جديدة لفيلم الرسوم المتحركة الكوميدي نزال/Rumble للمخرج هاميش غرييف، وهو أول فيلم رسوم متحركة طويل من إخراجه، مشيرةً إلى أن العرض الأول للفيلم سيكون في 15 ديسمبر/كانون الأول القادم، بينما سيكون تاريخ إصدار العرض السينمائي لـ”نزال” في 22 فبراير/شباط القادم.

وكان فيلم “نزال” قد تم تغيير موعد عرضه لأكثر من مرة، حيثُ كان من الأعمال المجدول عرضها في يوليو/تموز 2020، لكن باراماونت بيكتشرز قامت بتغيير موعد العرض إلى يناير/كانون الأول 2021، ثما عادت لاحقًا بتقديم موعد العرض إلى مايو/أيار من العام عينه، قبل أن تستقر أخيرًا على الشهر الثاني من العام القادم.

تدور قصة “نزال” المقتبس من سلسلة الروايات المصوّرة الوحش على التل/Monster on the Hill للكاتب هاريل روب في عالم تمارس فيه المخلوقات المتوحشة رياضة المصارعة بصفتهم مشاهير، في صورة مشابهة لمشاهير الرياضة الواقعيين، حيثُ تحاول ويني أن تخطو خطوات والدها من خلال تدريب وحش مستضعف في المسابقة الكبرى للظفر باللقب.

وفيلم “نزال” من سيناريو ألكساندرا براكن بالاشتراك مع مات ليبرمان وغرييف، بينما يضم طاقم التعليق الصوتي ويل أرنيت، بالإضافة إلى تيري كروز، جيرالدين فيسواناثان، فريد ميلاميد، كارلوس غوميز، وكايا ماكلين.


مينا سبوت

التاريخ: 28 نوفمبر 2021










الرابط المختصر: