باراماونت بلس تطرح المقدمة الرسمية الثانية لسلسلة الخيال العلمي “Halo”

هالو

أطلقت باراماونت بلس المقدمة الرسمية الثانية لسلسلة الخيال العلمي هيلو/Halo المشتقة من سلسلة ألعاب الفيديو التي تحمل العنوان عينه، مشيرةً إلى أن العرض الأول للسلسلة المكوّنة من تسع حلقات سيكون في 24 مارس/آذار القادم.

وتزامن إطلاق المقدمة الرسمية الثانية للسلسلة مع إعلان شبكة أوربت شوتايم OSN أن المسلسل سيكون متاحًا لجمهور الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في اليوم الذي سيتم عرضه على شبكة بارامانت بلس في الولايات المتحدة ومناطق جغرافية محددة.

نستمع في اللقطة الأولى من المقدمة الثانية إلى صوت كوان ها (تؤدي دورها ييرين ها) وهي تقول إن: “هناك شيء بعيد المنال”، ليأتينا صوت آخر يعلق على لقطات مأخوذة للمجرات بالقول: “مثلما عندما تفتح عينيك لأول مرة بعد أن كنت تعيش في الظلام”، قبل أن ننتقل بعدها في لقطات سريعة لهذا العالم الكبير الذي يؤسس لحرب طاحنة بين المجرات لا نعرف متى تنتهى.

تدور أحداث مسلسل “هيلو” في القرن الـ26 عندما يدخل البشر في حرب ملحمية يقودهم فيها الجندي الخارق الذي يعرف باسم السيد الرئيس (يؤدي دوره بابلو شرايبر) ضد مخلوقات فضائية تعرف باسم الكوفينانت، وكائنات أخرى تعرف بالطوفان.

وقام بتحويل لعبة الفيديو إلى مسلسل تلفزيوني ستيفن كان بالاشتراك مع كايل كيلن، بينما تقاسم إخراج حلقات “هيلو” كلًا من: جوناثان ليبسمان (أربع حلقات)، أوتو باثورست (حلقتان)، رويل ريني (حلقتان)، وجيسيكا لوري (حلقة واحدة).

في حين يضم طاقم التمثيل ناتاشا ماكيلهون، بالإضافة إلى بوكيم وودبين، جين تايلور، شبانة عزمي، أوليف غراي، كيت كيندي، بنتلي كالو، ناتاشا كولزاك، داني ساباني، تشارلي ميرفي، بيرن غورمان، فيونا أوشوجنسي، وريان مكبارلاند، مع العلم أن الأسماء الثلاثة الأخيرة ستظهر بشخصيات جديدة في السلسلة التلفزيونية لم تظهر سابقًا في لعبة الفيديو.

وكانت باراماونت بلس قد أعلنت أنها أعطت الضوء الأخضر لإنتاج الموسم الثاني في شباط (فبراير) الماضي، مشيرةً إلى أن الكاتب والمخرج ديفيد فينر سيتولى مهام إدارة الموسم الثاني، بما في ذلك الإنتاج التنفيذي، وهو الأمر المرتبط بالتقارير السابقة التي أشارت إلى أن ستيفن كان وكايل كيلن، وهما اللذين أشرفا على إدارة الموسم الأول سيغادران السلسلة.


مينا سبوت

التاريخ: 16 مارس 2022










الرابط المختصر: