الكشف عن الجانب الآخر لعائلة “وين” في مقدمة جديدة لفيلم “The Batman”

باتمان

تستمر وارنر براذرز بالترويج لأحدث أفلامها المقتبسة عن قصص دي سي المصوّرة باتمان/The Batman الذي تدور قصته حول الجانب المظلم من شخصية بروس وين/باتمان الذي يؤدي دوره للمرة الأولى روبرت باتينسون.

ومع اقتراب العرض الأول للفيلم في صالات السينما – يفصلنا شهر تقريبًا – نشر الحساب الرسمي لفيلم “باتمان” على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي مقطعًا جديدًا لا تتجاوز مدته 30 ثانية، وعلى الرغم من أن المقطع مزيج من اللقطات التي نشرتها وارنر براذرز في المقدمتين السابقتين، فإنه تضمن لقطة قد تكون وراء تحول باتمان إلى شخص مهووس بالبحث عن نظرية المؤامرة.

في اللقطة التي تظهر في الثانية الـ21 للمقطع القصير نشاهد باتمان يقف إلى جانب المفوض جيمس غوردون (يؤدي دوره جيفري وايت) أمام حائظ مليئ بالقصاصات الإخبارية المجموعة من الصحف، بالإضافة إلى مجموعة من الصور الخاصة بعائلة وين، وتتميز هذه اللقطة بإحدى الصحف التي يظهر من عنوانها كلمتي “توماس وين” و”دار الأيتام”، وهو ما يدل على أن العمل القادم سيمهد الطريق للكشف عن إرث عائلة أوين.

كما تمت تغطية القسم الأيسر من السطر الثاني للعنوان بصورة لعائلة وين، بينما يظهر في منتصفها إشارة استفهام على صورة بروس وين عندما كان صغيرًا، وهي الإشارة التي يستخدمها إدوارد نيغما/ريدلر (يؤدي دوره بول دانو)، وهو ما يطرح الكثير من الأسئلة التي ينتظر الجمهور الإجابة عنها، بالأخص أن شخصية باتمان في هذا الفيلم ستركز على سنواته الأولى، وهو يكافح لتحقيق التوازن بين الغضب والصلاح وسط محاولته التحقيق في لغز مزعج أرهب مدينة جوثام.

وكان حساب “باتمان” الرسمي قد طرح ملصقًا جديدًا قبل أيام يظهر فيه ريدلر بلباس مليئ بعلامات الاستفهام، كما يوجد علامة استفهام كبيرة حول شخصية بروس وين بعيدًا عن باتمان، وهو ما يجعل التوقعات تذهب إلى أن ريدلر الذي يريد تدمير مدينة جوثام مع إرث عائلة وين، سيستمر بالسعي وراء البحث عن هوية باتمان الحقيقية للكشف عنها.

وفيلم “باتمان” من إخراج مات ريفيس عن سيناريو بيتر كرايغ بالاشتراك مع ريفيس، بالاستناد إلى سلسلة القصص المصوّرة التي كتبها بيل فينغر وبوب كين، بينما يضم طاقم التمثيل أندي سركيس بدور ألفرد، بالإضافة إلى زوي كرافيتز بدور سيلينا كايل/المرأة القطة، كولين فاريل بدور أوزوالد كوبلبوت/البطريق.، وبيتر سارسجارد بدور المدعي العام جيل غيلسون.

وحصل الفيلم مؤخرًا على تصنيف المشاهدة العمرية PG-13 الذي يطلب المشاهدة مع الآباء لمن هم دون سن الـ13 عامًا، وسيكون “باتمان” متاحًا في دور السينما في 4 مارس/آذار القادم، وسيعرض على شبكة HBO MAX بعد 45 يومًا من طرحه في صالات السينما في 19 أبريل/نيسان القادم.


مينا سبوت

التاريخ: 31 يناير 2022










الرابط المختصر: