القاتل المتسلسل “ديكستر” يعود لإنهاء قصته

القاتل المتسلسل ديكستر

طرحت شبكة شو تايم الفيديو التشويقي الأول للموسم الأخير من مسلسل القاتل المتسلسل ديكستر/ Dexter المكوّن من 10 حلقات،  وذلك بعد أكثر من ثمانية أعوام على نهاية الجزء الثامن من سلسلة الجريمة الإثارة التي استمرت منذ عام 2006 حتى عام 2013، وهو ما دفع جمهور المسلسل لتوجيه الانتقادات للشبكة الأمريكية بسبب النهاية غير المتوقّعة للموسم الأخير، حيثُ من المرجح أن يتضمن الجزء التاسع نهاية قصة ديكستر بعد إعادته إلى الحياة العامة.

كان الموسم الثامن من ديكستر قد انتهى بهروب مايكل سي. هول الذي يؤدي شخصية القاتل المتسلسل ديكستر مورغان، خبير الطب الشرعي في قسم شرطة ميامي، ويظهر ديكستر في نهاية الحلقة بعد أن زيّف موته يعمل في أحد معامل أخشاب الحطب، بينما تبدأ نشرات الأخبار بتداول خبر وفاته بعد تحطم قاربه وسط البحر جراء الإعصار الذي ضرب سواحل ميامي.

ويبدأ الفيديو التشويقي للموسم التاسع بلقطة تقترب فيها الكاميرا ببطء من فأس متروك على جذع شجرة في وسط الغابة يبدو أنها قُطعت حديثًا، وهو ما يجعلنا نظن أن الفأس جزء من مخططات ديكستر الدموية، بينما يظهر صوت ديكستر معلقًا على المقطع الذي تبلغ مدته 10 ثواني فقط: “لا يوجد شيء يشبه العودة إلى الطبيعة.. طبيعتي”، وينتهي المقطع بعدها بكتابة اسم ديكستر بالأحمر لون الدماء على الثلج.


مينا سبوت

التاريخ: 24 أبريل 2021










الرابط المختصر: